تستمع الآن

بعد اقتراب حلم المونديال.. تعرف على 7 فنانين بدأوا حياتهم لاعبي كرة قدم

الأربعاء - ٠٦ سبتمبر ٢٠١٧

حقق المنتخب المصري فوزا ثمينا على نظيره الأوغندي، أمس الثلاثاء، ونجح في خطف ثلاثة نقاط ثمينة خلال مشوار تأهله لنهائيات كأس العالم 2018، بعد فوزه على نظيره الأوغندي بهدف نظيف.

وعلى صعيد الفن، قد لا يخطر على بال أحد أن العديد من نجوم الفن بدأوا حياتهم كلاعبي كرة قدم محترفين ثم انتقلوا بعد ذلك ليدخلوا مجال التمثيل والغناء، ونعدد بعضاً منهم وفي أي ناد لعبوا كرة القدم، وهو ما يرصده خالد عليش، عبر برنامج “معاك في السكة”، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم.

1- ظافر العابدين، نجم الدراما العربية والأكثر شعبية في الفترة الأخيرة كان لاعبا قبل احتراف التمثيل، ولعب ظافر في صفوف نادي الترجي التونسي، ولكن أبعدته الإصابة عن الملاعب وحوّلت وجهته نحو الفن.

2- يوسف الشريف، لعب في صفوف نادي الجلاء ثم انتقل للنادي الأهلي ومثّل دور لاعب كرة قدم في فيلمه الشهير “العالمي، الذي أظهر خلاله أنه يمتلك مهارات عالية.

3- الفنان تامر حسني، نجم الجيل، الذي حاول أن يصبح لاعب كرة في سن الطفولة، لعب تامر في البداية في صفوف ناشىء نادي الزمالك ثم انتقل للأهلي.

4- أحمد السقا، نجم السينما والدراما العربية، كان يلعب الكرة في شبابه ومثل السقا في النادي الأهلي في فريق تحت 16 عاما، رغم أنه يقر بأنه يشجع نادي الزمالك.

5- محمد فؤاد، المطرب الشهير، أيضا لعب كرة القدم وكان لاعباً في صفوف النادي الأهلي.

6- نور الشريف، أحد أشهر الممثلين في تاريخ الفن المصري، كان لاعبا محترفا لكرة القدم في صفوف نادي الزمالك خلال مرحلة الشباب.

7 -نبيل شعيل، كان حارس مرمى قبل احترافه الغناء إذ لعب حارس مرمى نادي القادسية.

8- راشد الماجد، المطرب السعودي الشهير، كان لاعبا لكرة القدم قبل أن يسلك طريق الفن، ولعب الماجد في صفوف نادي الاتفاق السعودي في فترة شبابه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك