تستمع الآن

القائمة الكاملة لـ”Emmy”.. ستيرلينج براون أول ممثل من أصل إفريقي يفوز بالجائزة منذ 19 عامًا

الإثنين - ١٨ سبتمبر ٢٠١٧

أعلن القائمون على جوائز Emmy التليفزيونية، قائمة الفائزين في المسابقة التي تقام سنويًا، حيث حمل الحفل العديد من المفاجآت من بينها فوز ستيرلينج براون بجائزة أفضل ممثل رئيسي في مسلسل درامي عن دوره في This Is Us، وأصبح بذلك أول ممثل من أصل إفريقي يفوز بالجائزة منذ 19 عامًا.

وقالت فريدة الخادم في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الإثنين، إن مسلسل The Handmaid’s Tale فاز بجائزة أفضل مسلسل درامي متفوقًا على مسلسل Westworld الذي نال نحو 22 ترشيحًا وكان متوقعًا فوزه، كما فازت نيكول كيدمان بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل قصير عن دورها في Big Little Lies، وفاز ريز أحمد بجائزة أفضل ممثل في مسلسل قصير عن دوره في The Night Of.

وشملت قائمة الفائزين في المسابقة الشهيرة عالميًا، فوز إليزابيث موس بجائزة أفضل ممثلة رئيسية في مسلسل درامي عن دورها في The Handmaid’s Tale، كما حاز مسلسل Veep على جائزة أفضل مسلسل كوميدي، وحصد مسلسل Big Little Lies جائزة أفضل مسلسل قصير.

وفازت جوليا لوي دريفوس بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي عن دورها في مسلسل Veep، بينما فاز دونالد جلوفر بجائزة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي عن دوره في Atlanta.

وحصد البرنامج الشهير Saturday Night Live على 3 جوائز، هم: جائزة أفضل برنامج منوعات، وجائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل كوميدي والتي فاز بها أليك بالدوين، وجائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل كوميدي وفازت بها كيت ماكينون.

الممثل الكوميدي الهندي الأصل عزيز أنصاري، حصل على جائزة أفضل سيناريو لمسلسل كوميدي عن Master of None، بينما فاز تشارلز بروكر بجائزة أفضل سيناريو لمسلسل قصير عن Black Mirror: San Junipero.

وحصل المخرج جان مارك فاليه، على جائزة أفضل مخرج لمسلسل قصير عن Big Little Lies، وفاز دونالد جلوفر بجائزة أفضل مخرج لمسلسل كوميدي عن Atlanta، وبروس ميلر على جائزة أفضل سيناريو لمسلسل درامي عن The Handmaid’s Tale.


الكلمات المتعلقة‎