تستمع الآن

اعرف كيفية رفع طاقة جسمك وتحسين نفسيتك باستخدام الألوان

الثلاثاء - ٠٥ سبتمبر ٢٠١٧

قدمت استشاري علاج بالطاقة، أماني التونسي، عدة نصائح عن كيفية رفع طاقة جسمنا بعد الأكل غير الصحي الذي دخل جسمنا في فترة الإجازات الماضية، وكيفية رجوعنا من الإجازة بطاقة وحيوية.

وقالت أماني في مداخلة هاتفية مع برنامج “بنشجع أمهات مصر”، يوم الثلاثاء، على نجوم إف إم: “اللحوم كلها تثقل طاقة الجسم وفيه أمور أخرى تعلي طاقة الجسم مثل الخضروات والمشروم والبطاطا والسبانخ والطماطم”.

وأضافت: “لازم نجلس يوم في الأسبوع نعمل حمام ماء وملح، أو ممكن نضع أرجلنا في الماء والملح لأن مؤثرات الطاقة مرتبط بأرجلنا، والتنفس العميق جدا ويدخل الهواء حتى المعدة مهم جدا”.

وتابعت: “الألوان في ملابسنا ممكن تعالجنا أيضا من بعض الأمراض وكل لون من السبعة ألوان الشهيرة له وظيفة، الأصفر جيد جدا تبدأي به الأسبوع وينصح بوضعه في المدارس ويجعل الذهن مركز ويعالج السكري والعصر الهضمي، وفيه أجهزة تسلط الألوان على الأجزاء اللي في الجسم لها مشكلات، الأزرق من أحسن الألوان اللي تشعرك بهدوء ويعالج الصداع النصفي، والأحمر ينشط جدا ويمنح طاقة ويعالج حاجات كثيرة مثل التهاب المثانة وفقر الدم، ولا ينفع أن يوضع في غرفة النوم ولا يمنح هدوء نهائيا، والبنفسجي يعالج نفسيا وخصوصا لو وضع مع الأصفر ويفرق في نفسية المرضى ويجعلهم أهدأ، والأسود يعزل الطاقة السلبية ولذلك هو اللون المفضل في العزاء، ولازم نغير أفكارنا خلال ذهابنا للعمل لو تخيلت أنك ذاهب لعملك وستقابل ناس يضايقونك فستشعر دائما بالطاقة السلبية ويجب أن تغير هذا التفكير”.

وأردف: “الملح أساسي ويسحب الطاقة السلبية، ويكون مغلف صح ويوضع في الأركان في كوبايات ويتم تغيير أسبوعيا وأي بخور صندل يفتح في البيت يهدأ كثيرا، واللافندر البخور والزيت ويوضع في حمام الماء والملح، وفي أحجار مشهور توضع في غرفة النوم لمنح هدوء في الجو، وشرب الماء كثيرا يساعد على الهدوء”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك