تستمع الآن

أمل حجازي تعتزل “نوعية الفن الذي كانت تقدمه” وترتدي الحجاب

الثلاثاء - ٠٥ سبتمبر ٢٠١٧

 

فاجأت المغنية اللبنانية أمل حجازي جمهورها بقرار اعتزالها “نوعية الفن” الذي كانت تقدمه وارتداء الحجاب.

وقالت فريدة الخادم في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الأربعاء، إن أمل حجازي أعلنت خبر ارتدائها الحجاب عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، معربة عن سعادتها باستجابة الله لدعواتها بالهداية.

وكتبت أمل حجازي: “أخيرا يارب استجبت لدعواتي يا ارحم الراحمين، منذ سنوات وأنا داخلي يتألم بين الفن الذي كنت اعشقه ولم أكن امتهنه كمهنة بل كان هواية وبين الدين على الرغم من أنني كنت قريبة داخليا من الله عز وجل، ولكن بيني وبين نفسي كنت أعيش هذا الصراع وكنت أطلب من الله دائما الهداية الكاملة”.

وأوضحت أمل أنها لا تنتقد غيرها من زملائها الفنانين كاتبة: “لا أنتقص من مهنة الفن أو الفنانين، فهناك طبعا الفن المحترم وفنانين محترمين كثر ولكني أتكلم عن ذاتي أنني الآن اشعر أنني في عالم آخر وسعيدة كل السعادة به وسيكون لي بإذن الله إطلالات قريبة بشكل آخر”.

وعن استمرارها في الغناء بعد الحجاب، كتبت أمل حجازي: “أردت اليوم أن أعلن اعتزالي هذا النوع من الغناء وارتداء الحجاب شكرا لكل شخص كان يحب فني والذي يحبني حقا هو من يتمنى لي السعادة الداخلية التي وصلت إليها الآن ليست كأي سعادة مررت بها من قبل جعلني الله أنا وأنتم من أهل الجنة وهداني وهداكم جميعا لحب الخير وطريق النور كان هذا القرار في يوم عرفة الحمد لله على هذه النعمة”.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك