تستمع الآن

عجل يطارد الجزار وآخر يدخل صيدلية في 5 مواقف كوميدية للأضاحي في العيد

السبت - ٠٢ سبتمبر ٢٠١٧

يحتفل مسلمو العالم بعيد الأضحى ويعتبر ذبح الأضحية هو الحدث الأبرز فيه، وشعيرة الأضحية في مصر والعالم العربي لها طابع مختلف، ولكن نشاهد سنويا عددا من أطرف وأغرب المواقف الكوميدية والمأساوية أيضا بين الجزار والأضحية.

عجل يطارد الجزار بعد ذبحه

وفي شوارع طنطا، طارد الجزار والأهالي عجلًا حتى تمكنوا من الإمساك به وإعادته مرة أخرى إلى مكان الذبح، وعندما استعد الجزار لعملية الذبح أعلن العجل رفضه للمرة الثانية وحاول الهروب مرة أخرى، مما أدى إلى إصابة الجزار أعلى عينه إلا أنه تمكن من ذبحه بعد مجهود كبير.

مطاردة خروف

طارد رجل خروفه الهارب عبر الشوارع ووسط السيارات ولم يتمكن من الإمساك به، فيما لحقت بهم سيارة للمساعدة.

حظ سيئ

في تونس، أدى سقوط خروف من الطابق الثالث في إحدى العمارت بمدينة صفاقس، إلى إصابة شخص بجروح بليغة في الرأس والظهر، ومن ثم تم إدخاله العناية المركزة.

ولم ترد أية تفاصيل عن “خروف العيد” الذي انتحر بسبب حركته التي قُيدت.

العجل في الصيدلية

كما نشر صيدلي يدعى، أحمد عبدالبر، فيديو على صفحته الخاصة على فيسبوك يعود تاريخه ليوم 27 أغسطس الجاري، لأشخاص في المنطقة يحاولون السيطرة على عجل في الشارع، ولكنهم فشلوا ليقوم باقتحام الصيدلية ويحطم بعض محتوياتها، قبل أن يقومون بإخراجه والركض في الشارع.

محاولة انتحار خروف

كما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لخروف قفز من شقة ببناية ليجد نفسه معلقا في أسلاك الكهرباء بأحد أحياء الجزائر العاصمة.

وظهر مقطع الفیديو مواطنین ينقذون كبشا علق بأسلاك الكھرباء بعد أن سقط من عمارة بشارع كريم بلقاسم تیلیملي بالجزائر العاصمة، وقام المواطنون بذات الحي بإنقاذ الكبش مستعينين بالسلالم وشاحنة نقل بضائع قبل أن يتمكنوا من الإمساك بالكبش وتخليصه من الأسلاك الكھربائیة وإنزاله إلى الأسفل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك