تستمع الآن

30 صورة في 15 ثانية.. عارضات أزياء صينيات يذهلن رواد مواقع التواصل الاجتماعي

الثلاثاء - ٠١ أغسطس ٢٠١٧

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات لعارضات أزياء صينيات يقمن بعمل عرض أزياء والتقاط صور لهن بسرعة البرق مع تغيير أوضاعهم الجسدية بشكل مذهل وباحترافية عالية.

ووفقا لما ذكره موقع “refinery29″، فإن عالم التسويق المتنامي عبر الإنترنت خلق الطلب بشكل سريع على الأزياء، والذي بدوره جعل الناس يبحثون عن مجموعة واسعة من الملابس، لذلك أصبح مسوقي هذه الأزياء يبحثون عن عارضات أزياء يسوقون من خلالها آلاف الأزياء بشكل سريع.

ووفقا للفيديوهات المتداولة فتظهر النساء وهن يلتقطن 30 صورة في 15 ثانية بسرعة البرق وبمهارة فائقة في تغيير لغة الجسد والوجه دون أن يوجه لهن المصور أي تعليمات، ولكن يقال لها فقط أن تأخذ حقيبة يد أو استخدام جيوب البنطلون، وهن يفعلن ذلك بسلاسة دون أن يتوقف التصوير.

ووفقا للتقارير فإن هؤلاء السيدات يعملن في بيع الملابس لدى موقع تاوباو، أكبر موقع للتسوق عبر الإنترنت في الصين، على غرار موقعي “Epay” أو أمازون، وهو موقع يملكه مؤسس مجموعة “علي بابا” جاك ما، ويتم نشر مئات الصور للأزياء عليه والذي يتصفحه ملايين المتسوقين يوميا.

وقالت إحدى العارضات العاملات في هذا المجال، إنهم يحصلن على 10 دقائق فقط استراحة غداء، وهو وقت ليس كافيا من الأساس لمعرفة ماذا نريد أن نأكل، مشددة على أنهن يحصلن على 1500 دولار نظير هذا العمل الشاق.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك