تستمع الآن

يسرا اللوزي لـ”عيش صباحك”: هذا سبب تأجيل تصوير فيلم “شنطة حمزة”

الخميس - ٠٣ أغسطس ٢٠١٧

أكدت الفنانة يسرا اللوزي، أن سبب تأجيل تصوير فيلم “شنطة حمزة” مع الفنانين حمادة هلال وأحمد فتحي ومحمد ثروت، يعود إلى انشغال البعض بأعمال فنية أخرى أو إجازات صيفية.

وأضافت يسرا في حوار ببرنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم” مع مروان قدري اليوم الخميس، أن تصوير الفيلم بدأ منذ العام الماضي قبل تصوير مسلسل “طاقة قدر”، وتدور قصته حول عصابة من 4 أشخاص وتدور بينهم مواقف عديدة ومثيرة.

وأشارت إلى أن وجود الفنانين داخل مشهد واحد حاليًا صعب نظرًا لارتباط البعض منهم بأعمال فنية وارتباطات ومشاكل صحية عند البعض، مشددة على أن منتج العمل قرر تأجيل التصوير حتى انتهاء الموسم الرمضاني، ولا يتبقى لنا سوى يوم واحد فقط لإنهاء التصوير.

كما تحدث الفنانة يسرا اللوزي عن فيلم “فين قلبي” مع الفنان مصطفى قمر، موضحة أنها اعتذرت عن الدور في بداية الأمر نظرًا لانشغالها بتصوير أعمال أخرى، إلا أن الفيلم توقف بالتزامن مع انتهاء مشاهدها في الأعمال الأخرى، مما منحها فرصة لقراءة سيناريو الفيلم.

وقالت: “سيناريو الفيلم كان لطيفًا وبه مسحات تمثيلية كبيرة لي، وكان بمثابة تحدي تمثيلي كبير”.

وعن تجربة العمل مع فنان منتج، قال إن الأمر صعب لأن الفنان يواجه صعوبات تتعلق بنقص الخبرة تجاه صناعة الفيلم والمشاكل المتعلقة بالإنتاج، مضيفة: “حلو تشتغل مع ممثل بينتج لأنه بيشعر بمشاكل الفنانين وعايش المشكلة، لكنه يفتقد الخبرة الإنتاجية، ولا يمتلك خبرة اختيار أشخاص قادرين على اختيار أفضل الفنانين لأداء أدوار معينة”.

كما نوهت يسرا بأن مسلسل “فرحات والـ 3 ورقات” الذي أذيع على “نجوم إف إم” في رمضان الماضي، كان تجربة ممتعة.

وشددت على أن التمثيل الإذاعي صعب جدًا، لكن ميزته هو سهولة التصوير لأنه لا يأخذ المزيد من الوقت.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك