تستمع الآن

ولادة طفل على ارتفاع 39 ألف قدم على متن طائرة ألمانية

الخميس - ٠٣ أغسطس ٢٠١٧

شهدت رحلة طائرة لوفتهانزا الألمانية حادثا سعيدا بولادة طفل على متن الطائرة وهي تحلق على ارتفاع 39 ألف قدم فوق المحيط الأطلسي.

ووفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي، يوم الخميس، على نجوم إف إم، نقلا عن موقع ndtv، فقد تم تحويل مسار الطائرة، والتي كانت متجهة من كولومبيا إلى ألمانيا، بحيث تهبط في مطار مانشستر، بسبب حالة الولادة المفاجئة.

ولحسن الحظ، فقد كان يوجد 3 أطباء بين ركاب الطائرة، وقد ساعدوا في توليد الطفل، الذي أطلق عليه اسم “نيكولاي”، نسبة إلى أحد الأطباء، وهبطت الطائرة في مطار مانشستر، كي يتلقى الطفل حديث الولادة ووالدته بلغارية الجنسية الرعاية اللازمة في أحد المستشفيات.

وقال قائد الرحلة، كيرت ماير، إنه لم يسبق وأن شهد واقعة مثل هذه من قبل خلال حياته المهنية، مشيراً إلى أن ولادة هذا الطفل كانت من أكثر الأمور المؤثرة التي شهدها في حياته.

وكذلك أكد على أن طاقم الطائرة تعامل مع الموقف بشكل مذهل، وتعاون الجميع معاً كي يمر الأمر بسلام، مضيفاً أنه توجه لتفقد حالة الأم والطفل بعد هبوط الطائرة.

ودفع هذا الأمر متابعي الشركة الألمانية على تويتر لمطالبتها بمنح الطفل تذاكر طيران مجانية، كما تفعل بعض شركات الطيران الأخرى، وهو ما أجابت عن شركة لوفتهانزا قائلة إنهم ليس لديهم هذه السياسة، ولكنهم سوف يفركون في شيء لطيف للطفل.

يذكر أن الأم كانت قد بدأت تشعر بآلام الولادة بعد إقلاع الطائرة، وتم نقل الركاب إلى الجزء الأمامي من الطائرة، في حين أصبح الجزء الخلفي منها أشبه بغرفة ولادة، ومرت عملية الولادة بسلام ودون أي مضاعفات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك