تستمع الآن

مواعيد جديدة للمترو خلال عيد الأضحى.. تعرف عليها

الأربعاء - ٣٠ أغسطس ٢٠١٧

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، تعديل مواعيد قطارات الخطوط الثلاثة بالقاهرة الكبرى، خلال أيام عيد الأضحى المبارك، بدءًا من الخميس 31 أغسطس حتى الإثنين 4 سبتمبر.

وأشارت الشركة في بيان، إلى أن أول قطار سيكون في الساعة 5.15 صباحًا في حين موعد قيام آخر قطار سيكون الساعة 12 منتصف الليل، وذلك على الخطوط الثلاثة.

وأوضحت أن عدد القطارات العاملة يوميا على الخط الأول “حلوان – المرج”، يبلغ 34 قطارًا بواقع 382 رحلة، حيث سيكون أقل زمن للتقاطر 4 دقائق، وتستغرق الرحلة الواحدة ساعة وربع الساعة، بينما على خط “شبرا الخيمة – المنيب” يكون عدد القطارات العاملة 22 قطارًا بواقع 434 رحلة، حيث سيكون أقل زمن للتقاطر 3 دقائق وتستغرق الرحلة 38 دقيقة.

أما الخط الثالث للمترو، فيبلغ عدد القطارات العاملة عليه 8 قطارات، بزمن تقاطر 5 دقائق، وتستغرق الرحلة 17.30 دقيقة، حيث يبلغ عدد رحلات التشغيل في اليوم 530 رحلة.

وتتقابل قطارات الخط الأول مع قطارات الخط الثاني في محطة السادات الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وتتقابل قطارالت الخط الثاني مع الخط الثالث بمحطة العتبة الساعة الواحدة إلا عشر دقائق بعد منتصف الليل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك