تستمع الآن

“من حق كل امرأة أن تدخل الحمام بحرية”.. هكذا هنأت سلمى حايك أكشاي كومار على فيلمه الجديد

السبت - ١٩ أغسطس ٢٠١٧

استقبل النجم الهندي أكشاي كومار، العديد من التهاني بنجاح فيلمه الأخير “Toilet- Ek Prem Katha”.

ووفقا للخبر الذي قرأته نور السمري عبر برنامج THE BOLLYWOOD SHOW، يوم السبت، على نجوم إف إم، فإن نجمة هوليوود سلمى حايك كانت ضمن هؤلاء النجوم الذين تمنوا له أفضل الأمنيات بنجاح فيلمه الجديد، الذي يناقش أهمية النظام الصحي، وتوافر المرافق الصحية، مؤكدة أن من حق كل امرأة في العالم أن تدخل الحمام بحرية، وألا تخشى من أحد.

ورد “كومار” على التغريدة الخاصة بسلمى حايك، قائلا: “شكرا لك على دعمك لجهودنا الصغيرة لعلاج مشكلة قضاء الحاجة في العراء”.

ونشرت نجمة هوليوود، على حسابها الشخصي بموقع “تويتر”، تغريدة، تتمنى من خلالها الحظ الجيد لـ”كومار” وتشكره حول مساعدة المرأة في الهند على استخدام المراحض من خلال فيلمه الجديد.

ويتحدث الفيلم عن مشكلة نقص المرافق الصحية من الحمامات في المناطق النائية في الهند، وقد جاء الفيلم بعد حملة دعا إليها رئيس وزراء الهند ناريندرا مودي، للتوعية بأهمية النظام الصحي والمرافق الصحية وتعرف الحملة باسم “الهند النظيفة”.

فيلم Toilet Ek Prem Katha كوميدى رومانسى، بدأ عرضه يوم 11 أغسطس الجارى، يحكى قصة كيشاف وجايا من قرية بالقرب من ماثورا، ويشارك في بطولة الفيلم بهومي بيدنيكار وتقوم بدور زوجة شابة أصيبت بصدمة بعدما اكتشفت في اليوم من زواجها عدم وجود مرحاض في منزل زوجها الذي يقوم بدوره أكشاي كومار أو في منازلا لقرية، وأن النساء في القرية يقمن بقضاء حاجتهن في العراء وهو ما دفعها في النهاية إلى اتخاذ قرار بترك منزل زوجها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك