تستمع الآن

مجدي عبدالغني لـ”في الاستاد”: اتحاد الكرة لم يوافق على قيد 4 لاعبين أجانب

الإثنين - ١٤ أغسطس ٢٠١٧

نفى مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، صحة ما تردد عن موافقة مجلس إدارة اتحاد الكرة على قيد 4 لاعبين أجانب بقائمة كل فريق في الموسم الجديد.

وقال عبدالغني في مداخلة هاتفية مع كريم خطاب، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج “في الاستاد”: “لم نأخذ قرارات في موضوع اللاعبين الأجانب ولم يجتمع مجلس الإدارة، فيه ناس معارضة وأخرين مؤيدين للقرار وسيحسم الأمر على الترابيزة، وهناك أيضا اجتماع لرؤوساء الأندية وسيكون هناك مناقشة للموضوع بشكل أكبر، وموضوع اعتبار اللاعبين السوريين كلاعبين مصريين أمر جيد وعلى مدار التاريخ لم نرى غزو من اللاعبين السوريين الجيدين على مصر إلا قليلا، واللعيبة الجيدين يذهبون للخليج فالأموال هناك أفضل بكثير من مصر”.

وأضاف: “أركد لائحة القيد الخاصة بقيد اللاعبين الأجانب لم يطرأ عليها أي تغيير، ولكل فريق الحق في قيد ثلاثة لاعبين فقط، وأن التغيير الوحيد الذي طرأ على شروط القيد هو قرار اتحاد الكرة بمعاملة اللاعب السوري كمصري”.

وأوضح: “مباراة السوبر المصري الشركة الراعية هي من ستقرر مكان لعبه سواء داخل أو خارج مصر، ننتظر فقط تحديد الطرفين، وغالبا سيكون خارج مصر كالعادة في السنوات الأخيرة”.

وعن مواجهة نهائي كاس مصر غدا بين الأهلي والمصري، أشار: “عدد الجمهور سيكون قليلا جدا غدا، وعدد محدود من الإداريين والإعلاميين لكي تسير الأمور بشكل جيد”.

وعن طلب الأهلي زيادة عدد جمهوره في مواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا، شدد عبدالغني: “إحنا محملين بقوة على مديرية أمن الإسكندرية في طلب زيادة جمهور الأهلي، وأعتقد إنه ممكن يكون فيه سماح لدخول عدد ليس بقليل من الجمهور لأن الأهلي يلعب باسم مصر”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك