تستمع الآن

مؤسس “فيسبوك” ينشر صورة طفلته الجديدة “أوجست” ويوجه لها رسالة

الثلاثاء - ٢٩ أغسطس ٢٠١٧

 

أعلن مؤسس موقع “فيسبوك”، مارك زوكربيرج، في منشور على موقع التواصل الاجتماعي، أنه رُزق هو وزوجته بريسيلا تشان، بمولودة ثانية.

ووفقا للخبر الذي قرأته زهرة رامي، عبر برنامج “عيش صباحك”، يوم الثلاثاء، على نجوم إف إم، فقد رحب الوالدان بالمولودة الجديدة، التي أطلق عليها “أوجست”، من خلال رسالة، كما فعلا من قبل مع شقيقتها الكبرى ماكسيما في نهاية 2015.

وقال الوالدان إن الشيء الذي ينبغي لأوجوست أن تفعله في المقام الأول هو الاستمتاع بطفولتها، من خلال الخروج واللعب واستنشاق الزهور والتجول، مشيرين إلى أن الطفولة ” فترة ساحرة”.

وأضاف الوالدان أنه لا ينبغي لها أن تقضي هذا الوقت في الانشغال بمستقبلها، وتابعا أنهما سيعملان كل ما يمكنهما من أجل جعل العالم مكانا أفضل لكل الأطفال.

وقال مارك في رسالته لأوجست: “ستكونين مشغولة عندما تكبرين لذلك آمل أن تستمتعي بطفولتك”.

وتمنى مارك لأوجست أن تقرأ الكتب المفضلة لها، وأن تكتب كذلك قصصها الخاصة بها، وأن تستمع بركوب الأرجوحة مع شيقتها ماكس، وأن تلعب وتتنقل في البيت كما تريد، وتمنى مارك أن “تكون نائمة عظيمة” وأن تدرك وهي في أحلامها “كم نحن نحبك”.

وكان زوكربيرج، قبل فترة قصيرة، أعلن اعتزامه قضاء فترة راحة طويلة مع صغيرتيه لمدة شهر، بعد الولادة، وأخذ عطلة طوال شهر ديسمبر المقبل.

وكان الملياردير الأمريكي أخذ عطلة لمدة شهرين بعد مولد ماكسيما.

وأوضح زوكربيرج أن فيسبوك تمنح عامليها عطلة لمدة أربعة أشهر لرعاية الأطفال، مشددا: “وأنا متأكد إلى حد بعيد أن المكتب سيظل قائما عندما أعود”.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك