تستمع الآن

“كلاكيت”.. تفاصيل جديدة وراء أغنية “نغمة الحرمان” لعمرو دياب

الأربعاء - ٢٣ أغسطس ٢٠١٧

“نغمة الحرمان”.. تلك الأغنية التي شهدت أول تعاون بين الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر والفنان الكبير عمرو دياب بعد قطيعة امتدت أكثر من 5 سنوات، لاقت نجاحًا كبيرًا بين معجبي الهضبة، حيث وصل عدد المشاهدات لها مليون ونصف عبر “يوتيوب”.

وأشارت فريدة الخادم في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الأربعاء عن “في الفن”، إلى أن أيمن بهجت قمر ومحمد يحيى كشفا عن كواليس ضم الأغنية لألبوم “معدي الناس” الذي طرح، وأشاروا إلى أنهما لم يكونا متوقعين أن يتم ضمها.

وأوضح أيمن أنه كان يتمنى الصلح مع عمرو دياب، مضيفًا أنه لم يكن يتوقع أن يأتي التعاون سريعًا بينهما بأغنية نغمة الحرمان، قائلا: “كنت أظن أنه انتهى بالفعل من اختيار الأغاني وتسجيلها، وتقدمت بتهنئة له.

كما تحدث الملحن محمد يحيى، عن الأمر قائلا: “الأغنية نفذنتها أنا والشاعر أيمن بهجت قمر منذ شهر، وعندما حدث التصالح، اقترح عليّ أيمن أن نقدم عمل جديد يكون ضمن ألبوم عمر على اعتبار أنه انتهى من ألوم معدي الناس”.

وأكمل: “عملنا على أغنية حملت اسم (وجعتك ده أنت توجع بلد)، وأبلغنى أيمن أن لديه أغنية أخرى تدعى (ماسكلي في نغمة الحرمان)، وأضفنا كلمات الأغنيتين وقمنا ببعض التعديلات، إلى أن انتهينا منها وقمنا بتسجيلها على الهاتف وأرسلناها لعمرو وأعجبته جدا”.

وأكد أنه فوجئ بعمرو يبلغ أيمن بهجت بغناء الأغنية، وطلب منه كتابة المتبقي منها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك