تستمع الآن

شاهد.. رسائل مؤثرة في ليلة وداع حسام غالي

الأربعاء - ١٦ أغسطس ٢٠١٧

حرص لاعبو النادي الأهلي، على وداع قائد الفريق حسام غالي عقب احترافه في نادي النصر السعودي، بعد إحراز الفريق الأحمر لقب بطولة كأس مصر بعد التغلب على نظيره المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف.

رفع غالي كأس مصر الأولى في تاريخه، قبل أن يغادر القاهرة اليوم الأربعاء، لبدء رحلته الاحترافية الأخيرة في مشواره بفريق النصر الذي لعب له من قبل في 2009.

قائد الأهلي، حرص قبل السفر إلى السعودية، على توجيه رسالة إلى لاعبي الفريق قبل الدخول في المعترك الإفريقي ومواجهة الترجي التونسي الشهر المقبل في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال غالي في تصريحات تليفزيونية: “”أنتم قادرون على الحفاظ على الفريق والاستمرار في تحقيق الإنجازات للنادي”.

ووجه الكابيتانو رسالة إلى جماهير النادي، قائلا: “أشكركم على مساندتكم الدائمة للفريق، ودائما نبذل الجهد لتحقيق البطولات وإسعادكم”.

غالي وجه رسالة خاصة جدًا إلى عماد متعب مهاحم الفريق، مضيفًا: “ترك متعب في هذا التوقيت أمر يحزنني جدًا بشكل شخصي، متعب لاعب كبير وقدم الكثير للأهلي ومنتخب مصر، أتمنى أن يساعده اللاعبين دائما”.

واختتم تصريحاته، قائلا: أتمنى له التوفيق دائما في الأهلي لأنه صديقي منذ سنوات طويلة ولعبنا معا في المنتخب والأهلي لفترات طويلة”.

لاعبو الأهلي، ترجموا رسالة قائد الفريق إلى رسالة دعم وشكر على الفترة التي قضاها غالي درخل جدران القلعة الحمراء.

وعبر أحمد فتحي لاعب الفريق، عن حزنه الشديد لمغادرة حسام غالي الفريق، متمنيًأ له التوفيق في تجربته الجديدة مع فريق النصر السعودي.

وتابع: “أتمنى عودته مجددًا لصفوف الأهلي، ولماذا لا يعود مجددًا طالما قادر على العطاء”، موضحًا أن غالي يتمتع بالصبر والعطاء الكبير داخل وخارج الملعب.

عماد متعب: أخ وليس زميل

وجه مهاجم النادي الأهلي رسالة إلى صديقه حسام غالي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلا: “مكنش ينفع تمشي وإيدك فاضية.. ٧٢ الكاس ده ليكم”.

وتابع: “غالي.. أنت ليس زميلا بل أخ، ومن أنقى الشخصيات التي تعاملت معها، والأهلي سيتفقدك كثيرًا، وجودك كان مهمًا للغاية، لأدوار مهمة داخل وخارج الملعب”.

وأكمل متعب: “غالي يخاف على الفريق واللاعبين أكثر من نفسه، وأتمنى التوفيق له في النصر السعودي، للعودة للمنتخب مجددًا”.

محمد هاني: محظوظ بيك

هاني، ظهير أيمن النادي الأهلي لم يفوت الفرصة وودع حسام غالي برسالة مؤثرة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وقال: “والله أنا محظوظ أني اتمرنت ولعبت مع كابتن زي كابتن حسام غالي.. دائمًا قدوة ليّ ولينا كلنا واتعلمت منك كتير جدًا ومن أحسن الشخصيات الواحد اتعامل معاها في الكرة أو برة الكرة”.

وتابع: “ساعدتني كتير جدًا عشان أوصل للي أنا فيه دلوقتي بعد ربنا.. بشكرك على كل اللي عملته معايا وبتمنالك الخير في أي مكان.. هفتقدك جدا يا قدوة”.

السولية: هنتقدك ياكابيتانو

خط وسط نادي القرن عمرو السولية، أكد افتقاده لمجهود حسام غالي ودوره القيادي في الملعب، موجهًا له رسالة عبر صفحته الشخصية على “انستجرام”.

وقال السولية: “سنة ونص معاك اتعلمت منك حاجات كتير قوي.. قد إيه انت راجل برة وجوه الملعب وقدوة لكل الناس ربنا معاك في مشوارك اللي جاي هنفتقدك يا كابيتانو”.

مؤمن زكريا: غالي رباني

مؤمن زكريا أحد نجوم الاهلي، حرص على توديع قدوته حسام غالي، عقب المباراة حيث أشار إلى أن قائد الفريق هو القلب النابض للأهلي.

وقال في تصريحات تليفزيونية: “غالي القلب النابض لفريق الأهلي، فهو من رباني بصفوف الناشئين، كنا نجلس سويًا في استراحة واحدة”.

وتابع: “كنت ممسكًا بيده أثناء دخول الملعب لخوض مباراة الأهلي وريال مدريد عام 2001 باستاد القاهرة، لقد قال لي، كنت أتمنى أن تنتقل أنت ومتعب معي إلى السعودية”.

واستطرد مؤمن: “غالي يحب الفريق ووجد أن فرصه في الموسم الجديد لن تكون قوية، لذا قرر خوض تجربة جديدة، بالطبع ستكون تجربة مفيدة له، وإضافة قوية لنادي النصر، وسنفتقده كثيرًا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك