تستمع الآن

شاهد بالفيديو.. ماذا فعلت أمريكية فازت بـ758 مليون دولار في اليانصيب

الأحد - ٢٧ أغسطس ٢٠١٧

هل تخيلت في يوم من الأيام أن تستيقظ من النوم على نبأ فوزك بجائزة كبرى تبلغ 758.7 مليون دولار؟، الأمر مربك ومفاجئ لكن هذا ما حدث مع الأمريكية مافيس وانشيك التي ربحت جائزة باوربول لليانصيب.

ووفقًا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي في برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم” اليوم الأحد، فإن عاملة الرعاية الصحية مافيس التي تبلغ من العمر 53 عامًا فازت بأكثر من 758 مليون دولار في سحب على جائزة باوربول.

وأشارت اللجنة المنظمة إلى أن الأرقام الفائزة هي 6 و7و16و23و26، والرقم الإضافي 4، بينما حضرت الفائزة في مؤتمر صحفي لاستلام الجائزة.

وقالت وانشبك، إنها اكتشفت ليلة الأربعاء الماضي الخبر، مشيرة إلى أنها تركت العمل في المركز الطبي الذي كانت تعمل به في ولاية ماساتشوستس.

وتابعت: “نظرت زميلتي في التذكرة وقالت لي أنني فزت، لا يمكن أن أصدق ذلك، لم أستطع القيادة في أي مكان، ولم أتمكن من فعل أي شيء”.

وأوضحت أن خطتها الكبرى هي التقاعد المبكر، مضيفة أنها اتصلت برئيسها في العمل وقالت: “لن أعود”.

وردا على سؤال عما كانت تخطط للقيام به للاحتفال، أجابت: “سأختفي فقط في سريري”.

بينما قال صاحب المتجر الذي باع التذكرة بوب بولدوك، إن التذكرة الفائزة تم شراؤها في حوالى الساعة 2:30 بعد الظهر الأربعاء الماضي، موضحًا أنه يعتزم جمع 50 ألف دولار من الفائز بالجائزة الكبرى، للتبرع بها إلى الجمعيات الخيرية.

وتباع بطاقات يانصيب باوربول فى 44 ولاية أمريكية وفى العاصمة واشنطن وبويرتوريكو وجزر فيرجين الأمريكية.

وأمام وانشيك الاختيار إما تلقي دفعات سنوية تبلغ إجمالا 758.7 مليون دولار على مدى 29 عاما أو الحصول على أكثر من 440 مليون دولار دفعة واحدة قبل خصم الضرائب.

وانشيك لم تكن الفائزة الوحيدة، لكن هناك جوائز أخرى تراوحت بين 9 ملايين إلى 4 ملايين دولار، ومن المقرر أن يحصل 6 أشخاص على جائزة المركز الثاني البالغة 2 مليون دولار، بينما يحصل 34 آخرون على مليون دولار.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك