تستمع الآن

شاهد بالفيديو.. ريال مدريد يقسو على برشلونة.. وعقوبات منتظرة على رونالدو

الإثنين - ١٤ أغسطس ٢٠١٧

تمكن نادي ريال مدريد من الفوز على مضيفه برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما في ذهاب كأس السوبر الإسبانية لكرة القدم.

وتقدم الريال في الدقيقة 50 بفضل هدف سجله مدافع برشلونة جيرار بيكيه بالخطأ في مرماه، وتمكن البارسا من معادلة النتيجة بهدف للأرجنتيني ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 77.

ودخل رونالدو المباراة في الدقيقة 58 بديلا للفرنسي كريم بنزيما، وتمكن من إعادة الريال إلى المقدمة مرة أخرى، إثر تلاعبه ببيكيه وتسديده كرة قوية في أعلى شباك حارس برشلونة تير شتيجن، ونال عقب ذلك الإنذار الأصفر بسبب خلعه قميصه احتفالا بالهدف.

وتحصل رونالدو على الإنذار الثاني، في الدقيقة 82 بعد سقوطه أرضًا إثر احتكاك مع المدافع الفرنسي لبرشلونة سامويل أومتيتي، حيث اعتبرها الحكم محاولة للتحايل بهدف الحصول على ركلة جزاء، ودفع البرتغالي الدولي الحكم بعد منحه البطاقة، قبل أن ينجح أسنسيو في تعزيز النتيجة بثلاثية بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء.

وتقام مباراة العودة على ملعب سانتياجو برنابيو الأربعاء المقبل، في غياب مؤثر للبرتغالي الدولي كرستيانو.

عقوبة منتظرة على الدون

وعقب دفع رونالدو لحكم المباراة، كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن تقرير حكم مباراة الكلاسيكو، وكيف تناول واقعة مهاجم ريال مدريد.

ويواجه رونالدو، عقوبة الإيقاف لمدة 4 مباريات، بعد واقعة دفعه حكم مباراة السوبر الإسباني، حيث قالت الصحيفة إن الحكم ريكاردو دي بيرجوس دوّن حركة رونالدو بأنها دفعة بسيطة من الخلف.

لحظة طرد كرستيانو رونالدو بعد واقعة التمثيل

وتعرض رونالدو للطرد بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، قبل أن يقوم بدفع الحكم في ظهره، في المبارة التي انتهت بفوز الفريق الملكي (3-1) على “كامب نو”.

و يفقد ريال مدريد خدمات صاحب الـ32 عامًا في أول أربع مباريات لبطل الليجا في الدوري الإسباني، أمام ديبورتيفو لاكورونيا وفالنسيا وليفانتي وريال سوسيداد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك