تستمع الآن

شاهد بالفيديو.. الفراعنة يسيطرون على الجولة الأولي من “البريميرليج”

الأحد - ١٣ أغسطس ٢٠١٧

جولة لا تنسى في تاريخ اللاعبين المصريين في الدوري الإنجليزي، بعد ليلة حافلة بالنجاحات وإحراز الأهداف والمساهمة في حصد أول 3 نقاط في البريميرليج.

وقال مروان قدري وزهرة رامي في برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم” اليوم الأحد، إن محمد صلاح نجم ليفربول وأحمد حجازي مدافع وست بروميتش ألبيون تألقا وأحرزا في أول مباراة بالدوري الإنجليزي.

ويضم البريميرليج، عددًا من اللاعبين المصريين هم: محمد صلاح، وأحمد حجازي، ومحمد النني في أرسنال، ومروان صبحي في ستوك سيتي، بينما يلعب أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا بدوري الدرجة الأولى.

محمد صلاح

في مباراته الأولى مع فريقه الإنجليزي، لقب بلقب رجل المباراة، حيث سجل الدولي المصري هدفًا وحصل على ركلة جزاء وكان أخطر لاعبي الحمر ضد واتفورد.

وواجه ليفربول مضيفه واتفورد في أولى جولاته بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-3.

وشارك صلاح في 87 دقيقة خلال المواجهة قبل أن يخرج قبل نهاية الشوط الثاني ويشارك جيمس ميلنر.

محمد النني

تألق محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي في مباراة فريقه أمام ليستر سيتي، حيث قدم مردودًا دفاعيًا جيدًا، وتمكن من صناعة هدف خلال المباراة.

النني حصل على تمريرة على الجهة اليمنى أمام منطقة الجزاء ليرسل عرضية بينية إلى رأس الفرنسي لاكازيت الذي قبل الهدية وحول الكرة إلى الشباك.

وعن الأداء الجيد خلال المباراة، قال: “أبذل كل ما فى وسعى لمساعدة الفريق لتحقيق الفوز، وسعيد بصناعة الهدف الأول في الموسم الجديد بالبريميرليج، أريد أن أثبت نفسي للمدرب من أجل التواجد بصفة مستمرة في التشكيل الأساسي”.

أحمد حجازي

نجح أحمد حجازي مدافع نادي وست برومتش ألبيون في تسجيل هدفا لفريقه مع الظهور الأول له في أولى جولات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.

واستطاع حجازي أن يسجل الهدف في شباك بورنموث مع حلول الدقيقة 30 من المباراة بعدما تلقى كرة عرضية حولها برأسه إلى داخل الشباك ليعلن عن تقدم فريقه.

ويلعب حجازي في صفوف وست برومتش على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من الأهلي، حيث انتقل إلى الفريق الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال حجازي عقب المباراة: “الفوز الذي حققناه جيد جداً ويجعلني أشعر بشعور رائع، أن أبدأ بهذه الطريقة في الدوري الإنجليزي هو أمر مهم جدًا لي وللفريق”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك