تستمع الآن

سارة عاصم “بطلة الكاراتيه” لـ”تربو”: حققت إنجازا عالميا لمصر وأشعر بإحباط لعدم تكريمي

الأربعاء - ٠٩ أغسطس ٢٠١٧

أعربت سارة عاصم، بطلة الكاراتيه والحاصلة عللى فضية بطولة العالم 2016 في منافسات “الكاتا” في إنجاز لأول مرة في تاريخ مصر وأفريقيا، عن إحباطها لعدم تكريمها حتى الآن من أي مسؤول في مصر.

وقالت سارة في مداخلة هاتفية مع تامر بشير عبر برنامج “تربو”، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم، إنني شعرت بالمفاجأة بالتجاهل فور العودة من البطولة والتي أقيمت في النمسا وعدم وجود تكريم حتى الآن.

وأشارت سارة إلى تحقيق منتخب الكاراتيه نتائج رائعة في بطولة العالم السابقة وطالبت هي وزملائها بالتكريم من وزارة الشباب والرياضة لكن دون جدوى.

وكشفت سارة عاصم أيضاً أنها أول مصرية وعربية وأفريقية تحصل على المركز الثالث في بطولة عالم للناشئين وكان ذلك منذ أربع سنوات.

وأوضحت: “في القرعة كان معي أول أوروبا وهي بطلة إيطالية ومجموعها كان أعلى مني، ولعبت أمامها كاتا قوية، وصعدت للنهائي أمام بطلة اليابان وأخذت مركز ثاني، ونزلت المطار وكنت سعيدة جدا وكنت متوقعة الإعلام يستقبلني بكثافة ولكن لم أجد أحد إلا بعض القنوات ولم أجد حتى ممثل من وزارة الشباب أو حتى الوزير حدثني لتهنئتي، اللعبات الفردية في مصر هذا هو مصيرها الدائم”.

وشددت: “إلى الآن لم يحدث أي شيء، والاتحاد أرسل النتائج للوزارة لكي يتم تكريمي ولم يحدث أيضا، ولا أعرف أين تكمن المشكلة، وحاولت اتصل بمسؤولين كثر عبر كل القنوات المشروعة ونشرت فيديو عبر صفحتي لكي أطالب بحقي في تكريم”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك