تستمع الآن

سارة النجار تقدم أولى حلقات “معداش عليك” عن الشخص الحسود

الإثنين - ١٤ أغسطس ٢٠١٧

قدمت سارة النجار أولى حلقات برنامجها “معداش عليك”، والذي تناولت فيه قضية الشخص “الحسود”، والذي يتواجد في حياة كل منا.

وقالت سارة في مستهل حلقتها: “في برنامج (معداش عليك) سنتحدث عن الشخصيات الإنسانية الناس اللي نقابلها يوميا ومعنا لها مواقف كثيرة نحب نتكلم عليها ونشارك تجاربنا معهم ونقول للناس خاللي بالكم، وسيكون معن نص درامي مسجل سيبين لنا الصفة اللي معنا اليوم وسنتلقى مكالمتكم لمعرفة هل أنت هذه الشخصية أم لأ”.

وأضافت: “فيه الحسود القوي والمبتدئ، والأول هو اللي بيحسد في ساعتها وتقع المصيبة وقتها فورا، ولكن المبتدئ تجد المصيبة تحصل لك بعدها بفترة وتظل تتذكر من الشخص اللي بص لك في المضوع بعد فترة”.

وقال أول متصل عبدالله: “الحسود عدى عليّ من فترة، واشتريت عربية جديدة وقابلت زميل لي واصطحبته معي وفجأة الكاوتش فرقع، وهو كان معي حقيقة ونزلنا سويا غيرنا العجلة وكملنا على ذلك والحمدلله إنها جات على قد كده”.

بينما أشارت روان: “كانت صديقتي ودائما تقول لي ملابسك حلوة، وكنت عندها في البيت وأعجبت بالبنطلون وفي لحظتها مسمار قطعه، ومن كنت نرفزتي نزلته به وهو مقطوع، وإحدى أقربائي أيضا كانوا معجبين بنجفة في منزلنا وفي لحظتها انفجرت”.

وشدد محمد مصطفى: “فيه شخص جاء يبارك لنا أنا ووالدي عملنا مشروع خاص بنا، زيارته كانت قاتلة، أنا شخصيا حصلت لي مشاكل في شغلي الأساسي وصراعات للركب، سيارتي حصل بها مشكلات كبيرة، والدي جاي يفتح المكان الباب علق، والحداد حاول ينزل الباب الكهرباء مسكت فيه وكان كارثة كبيرة، زوجتي وأبنائي أصابهم مرض، هذا الشخص زارنا يوم الخميس الماضي فقط وكلها هذا حدث، وكل ما يتصل بي أقول له إني مقدم على هجرة، هو رئيس تنظيم الحسد، أنا خايف أبخر البخور يولع فينا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك