تستمع الآن

زفة البلدوز والعجلة وتورتة الشاورمة.. آخر تقاليع الزواج فى مصر

الإثنين - ٢٨ أغسطس ٢٠١٧

رصد خالد عليش، عبر برنامج “معاك في السكة”، يوم الإثنين، أغرب العادات والتقاليع التي انتشرت مؤخرا في حفلات الزفاف، والتي أصبحت مسرحاً لكل ما هو جديد وغريب من “تقاليع” يبتدعها العروسان.

زفة الشارومة

أحدث هذه التقاليع، كان بطلها عريس قرر استبدال تورتة حفل الزفاف بـ”عامود شاورما”، حيث تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ”ميدو حامد”، لاعب نادي حرس الحدود السابق، في حفل زفافه حيث ظهر وعروسه وهما يقفان خلف عامود شاورما بدلا من التورتة، كما جرت العادة في حفلات الزفاف، وتفاعل رواد “السوشيال ميديا” مع الصورة المتداولة، ما بين مؤيد للفكرة وساخر منها، حيث عبرت العديد من الفتيات عن إعجابهن بالفكرة، خاصة وأن الشاورما باتت وجبة مفضلة لدى الجنس اللطيف في الفترة الأخيرة، فيما رأى آخرون أن الفكرة ليست عملية ولن تلقى قبولاً.

عروسة في المترو

احتفل عروسين بزفافهما داخل محطة مترو الأنقاق، وسط دهشة عدد كبير من الركاب، وقدم المواطنين التهاني لهما، وتركوهم لالتقاط الصور داخل محطة المترو بالخط الثالث.

زفة الموتوسيكل

احتفل عروسين بيوم زفافهم بشكل مختلف عن الطريقة المعتاد، حيث دخل العروسين بالموتوسيكل في قلب القاعة، ليغني كلًا منهما أغنية مختلفة قائلين: “يلا يا رغدة أنزلي خلاص.. هتفرجي علينا الناس.. خلي فى شوية أحساس”.

زفة على بلدوز

في محاولة للخروج عن المألوف استخدام عروسين في مدينة بلقاس التابعة لمحافظة الدقهلية، يوم زفافهم وسيلة مختلفة وكوميدية لزفافهم، فاستخدموا “البلدوزر”، بطريقة أثارت استغراب أهالي المدينة، واثارت دهشة رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

زفة العجلة

ماريز منير تعشق ركوب الدراجات، ولا تفوت فرصة لممارسة هذه الرياضة المحببة لها، وانضمت لمجموعة “جو بايك” في بداية تكوينها لضمان الاستمتاع بدراجتها مرة أسبوعيًا على الأقل، لهذا لم يهون عليها أن تترك هذه الهواية يوم فرحها، ففضلت أن تبدأ زفتها على عجلتها المفضلة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك