تستمع الآن

رسميا.. نيمار يدفع 222 مليون يورو ويفسخ عقده مع برشلونة

الخميس - ٠٣ أغسطس ٢٠١٧

أعلن نادي برشلونة الإسباني أن الممثل القانوني للاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا توجه لزيارة مقر النادي ودفع قيمة الشرط الجزائي ليصبح لاعبًا حرًا، ويمكنه التوقيع لأي فريق.

ورفض الاتحاد الإسباني لكرة القدم، يوم الخميس، الحصول على الشرط الجزائي من جانب إدارة باريس سان جيرمان مبديا شكوكه حول توافق الأمر مع قواعد اللاعب المالي النظيف الموضوعة من جانب الاتحاد الأوروبي.

ولجأ باريس سان جيرمان عقب ساعات من رفض إدارة الدوري الإسباني لأموال النادي لحيلة أخرى حيث قام البرازيلي بفسخ عقده من طرف واحد عن طريق دفع قيمة الشرط الجزائي الذي يخول له ذلك.

وقال برشلونة في بيان مقتضب عبر موقعه الرسمي على الإنترنت: “وفقا لهذا، فإن النادي سيقوم بإرسال جميع التفاصيل إلى الاتحاد الأوروبي ليكون لهم حرية الحكم على المسؤولية الأدبية الناجمة عن تلك الحالة.”

ويمتلك الاتحاد الإسباني كامل الحق في الاعتراض على دفع باريس سان جيرمان للشرط الجزائي، لكنه لن يتمكن من منع اللاعب من دفع مبلغ الـ222 مليون يورو المنصوص عليها كشرط جزائي في عقد اللاعب.

وأصبح نيمار بموجب دفع الشرط الجزائي لإدارة برشلونة لاعبا حرا، ويحق له الانضمام لأي فريق، وإن كان المعلوم للجميع أنه اتفق بشكل نهائي مع باريس سان جيرمان.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك