تستمع الآن

خبيرة العلاج بالطاقة: المياه والملح عاملان أساسيان للتخلص من الطاقة السلبية

الأحد - ٢٠ أغسطس ٢٠١٧

وجهت حنان زينال خبيرة العلاج بالطاقة، عدة رسائل إلى مستمعي برنامج “بنشجع أمهات مصر” مع سارة النجار على “نجوم إف إم” اليوم الأحد، بشأن التعامل مع الطاقة السلبية، مؤكدة أن المياه والملح من العوامل الرئيسية للتخلص من الطاقة السلبية.

وقالت حنان، إن الطاقة هي كتلة من الذبذبة وكل إنسان له كود يشبه بصمة العين واليد وهي مميزة وكل شخص لا يشبه الآخر، وهي تشبه إلى حد كبير فكرة الهاتف المحمول وهي لكل هاتف له رقم مسلسل لا يشبه الآخر.

وتابعت: “فكرة التخاطر بين اثنين تحدث في أوقات معينة عن طريق الذبذبات الموجودة في جسم الإنسان وترسل في الهواء وتترجم عقب ذلك إلى طاقة تدخل إلى الجسم على هيئة مشاعر”.

وأشارت حنان إلى أن 80 % من جسم الإنسان به مياه ويتأثر من أي شيء، قائلة: “لو استقبل الجسم كلمات سيئة ومحبطة أكثر من مرة ستتلوث المياه الموجودة بداخله ويتقلب المزاج من جيد إلى سيئ ويصاب بعد ذلك بكسل وخمول، ثم تغيرات في جسم الإنسان”.

وأكملت حنان: “مسارات الطاقة الموجود في الجسم تدخل وتخرج الأمور السلبية مثل الكراكيب، وبالتالي جميع السلوكيات السيئة تؤثر على مياه الجسم”.

نصائح للتخلص من الطاقة السلبية

وأضافت أن يجب شرب الكثير من المياه حتى الساعة 11 صباحًا ثم بعد ذلك ممارسة اليوم العادي عن طريق شرب قهوة أو نسكافيه، ولا يجب شرب القهوة عند الاستيقاظ مباشرة حتى لا يتحول الجسم إلى شكل حمضي ويغذي بالتالي الفيروسات والبكتيريا.

وأكدت: “عقب الساعة 6 مساءًا يجب وضع الجسم في مياه بملح وماء ورد وبيكربونات صوديوم للتخلص من الطاقة السلبية التي استتقبلها الجسم خلال اليوم”.

المياه والملح

وشددت خبيرة العلاج بالطاقة على أن المياه والملح من الأسباب الرئيسية للتحلص من الطاقة السلبية، مشيرة إلى أن وضع كوب من المياه والملح في أركان المنزل تساهم في تفتيت الذبذبات السلبية، وهو مايوضح سر تغيير المزاج الشخصي للأفضل عند ذهاب أي شخص إلى المصايف.

وأوضحت حنان أنه من الممكن وضع مياه ومله وخل في كل غرفة من غرف المنزل وتغيير المياه كل يوم أو يومين على أقصى تقدير، بالإضافة إلى تهوية المنزل جيدًا.

علم الشاكرات

وتحدث حنان زينال عن مفهوم الشاكرات، قائلة إنها تعد من مراكز الطاقة في جسم الإنسان، حيث تتحكم في حالته النفسية والعضوية، منوهة بوجود “شاكرا التاج” وتقع في أعلى الرأس، و”الحاجب” وتتواجد فى منطقة منتصف الجبهة بين العينين، و”شاكرا القلب”، وشاكرا “الظفيرة الشمسية” تقع أعلى البطن، و”شاكرا الجذر” وتقع في نهاية العمود الفقري، وكل شاكرا مسؤولة عن الأعضاء من حولها.

وأوضحت أن كل بوابة من الشاكرا مسؤولة عن شيء جسماني ونفسي حينما يحدث به خلل يصاب الإنسان بالأمراض النفسية والعضوية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك