تستمع الآن

خبيرة أبراج تحذر من موجة عنف وكوارث إنسانية غدا الجمعة

الخميس - ٠٣ أغسطس ٢٠١٧

توقعت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج وعلم الأرقام، أن يشهد يوم الجمعة ٤ أغسطس موجة عنف وكوارث إنسانية.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، عبر برنامج “معاك في السكة”، يوم الخميس، نقلا عن موقع “فيتو”، فقالت خبيرة الأبراج، إن، يوم غدا الجمعة، يوجد به تنافر المشترى مع بلوتو في تمام الساعة ٨:٤٨ م، ويحدث التنافر مرتين خلال عام ٢٠١٧ مرة في ٣٠ مارس ومرة أخرى في ٤ أغسطس.

وأوضحت أن نتيجة التنافر الذي حدث في 30 مارس الماضي، كما أعلن موقع بي بي سي، حدوث اقتتال شديد في عدة مناطق في سوريا، منها هجوم كيمياوي في محافظة حماة.

ونقلت التقارير أنباء عن مقتل مدنيين في غارات جوية للتحالف الذي تقوده الولايات المتحدة وقعت قرب معقل تنظيم داعش في الرقة.

في الوقت نفسه قالت مفوضية اللاجئين التابعة للأمم المتحدة إن أكثر من 5 ملايين لاجئ سوري سجلوا في منطقة الشرق الأوسط وحدها إضافة إلى مئات الآلاف في أوروبا.

وأكدت خبيرة الأبراج تكرار الظاهرة الفلكية التي نتج عنها الأحداث غدا الجمعة 4 أغسطس وإن تنافر كوكب المشترى (كوكب التوسع) في برج الميزان (رمز العدل) مع كوكب بلوتو (كوكب الدمار والغني والقوانين الصارمة) المتراجع في برج الجدي ليس بالوضع الفلكي السهل.

وينبئ بعدم توافق وخلافات دولية ومشكلات إنسانية، وتوقعت حدوث هجمات إرهابية متفرقة وكوارث بيئية تتعلق بالبترول ومشتقات النفط، قد تكون هناك أيضا احتمالات حدوث انهيارات لأسواق مالية وحدوث زلازل، ومع ذلك هناك روح تعاون قد تنشأ لمجابهة قرارات وحشية ومقاومة الفساد وأطماع البعض، قد تظهر حالة من الهوس الديني والتطرف لدى البعض ممن يتمسكون بالفكر الأوحد.

وقالت: “نصيحة الفلك لمحاربة الجهل والتطرف والتعصب الأعمى والخوف من الآخر هو نشر الروح العلمية وأن ننظر للأمور من منظور أوسع وأن نطلع على ثقافات مختلفة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك