تستمع الآن

تامر حسني يوجه رسالة إلى المشككين في جائزة “المسرح الصيني”

الأحد - ١٣ أغسطس ٢٠١٧

موجة من الانتقادات، طالت خبر وضع الفنان تامر حسني بصمة اليد والقدم على الطابعة الأسمنتية في المسرح الصيني بهوليوود، مشيرين إلى أن تلك الجائزة ليست معتمدة وأن نجم الجيل اشتراها كنوع من الانتشار.

وواجه تامر، عددًا من الانتقادات من نقاد ورواد “السوشيال ميديا” حيث قالت الناقدة ماجدة خير الله، إن البصمة الأسمنتية التي أوهم الفنان تامر حسني جمهوره بأنه وقعها بشكل رسمي في المسرح الصيني بهوليود “استخفاف وضحك على عقول الناس”.

وأوضحت أنه لا يوجد فنان مصري في الجيل الحالي وصل للعالمية، وأن التكريم والبصمة الأسمنتية لها طقوس خاصة ومراسم لم يصل إليها أي فنان مصري في السينما أو الغناء في الجيل الحالي.

تامر رد بدروه على هذه الانتقادات التي تلقاها، وذلك عبر توضيح أصدره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وقال تامر: “لمن يهمه تفاصيل البصمة، البصمة تنفذ بهذا الصندوق أمامكم مثل صورة المخرج العالمي ريدلي سكوت وبجواره نفس الرجل الصيني الذي بجواري ثم تأخذ شهران أو ثلاثة لتحفر في الأرض أمام المسرح الصيني لتُخَلْد”.

كان فنان الجيل قد وضع بصمة اليد والقدم على الطابعة الأسمنتية في المسرح الصيني بهوليوود في الولايات المتحدة الأمريكية، الخميس الماضي.

ورشح اسم تامر في هذا التكريم، نظرًا لإنجازاته الكبيرة في مجالات الفن والموسيقى.

ويعد تامر أول فنان عربي يعرض له فيلم بهوليوود، حيث سيعرض “تصبح على خير”، والذي نافس به بموسم عيد الفطر.

“تصبح على خير” من بطولة تامر حسني، ونور، ودرة، ومي عمر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج وليد منصور.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك