تستمع الآن

“بنشجع أمهات مصر”.. الألوان السادة موضة صيف 2017

الخميس - ١٠ أغسطس ٢٠١٧

تحدثت مصممة الأزياء إيمان النشرتي، عن موضة عام 2017 والأزياء المناسبة للمحجبات، وذلك خلال برنامج “بنشجع أمهات مصر” مع سارة النجار على “نجوم إف إم”، اليوم الخميس.

وأوضحت أن موضة صيف 2017، هي الألوان السادة مثل الأحمر والأسود والأبيض والزيتي، مؤكدة أن السيدات أصحاب الوزن الزائد يجب عليهم الابتعاد عن الألوان الفاتحة مثل الأبيض لأنه يظهر عيوب الجسم.

وتابعت: “أصحاب اللون القمحي يفضلون اللون الوردي والألوان الفاتحة والأسود والبرتقالي”.

ووجهت النشرتي، نصائح للسيدات أصحاب الطول، قائلة: “يجب البعد عن ارتداء الملابس المقلمة بالطول لأنها تحدد الجسم، ويمكن الاتجاه إلى الكاروهات والمشجر”.

وقالت: “يجب الاعتماد أكثر في السيدات أصحاب الطول على الإكسسوارات الطويلة والقصيرة، لكن يحبذ القصيرة، بالإضافة إلى ارتداء قمصان”.

وأشارت إلى أن الملابس المقلمة بالطول تسهم في إظهار الجسم أكثر رشاقة وتسهم في إنقاص الوزن، أما الملابس المقلمة بالعرض فهي جيدة للسيدات أصحاب الوزن المثالي لأنها تعطي شعورًا بزيادة في الوزن.

وعن نصائح للسيدات القصيرات، قالت: “هنبعد عن تحديد المنطقة العليا للجسم، وأفضل شيء هو ارتداء أشياء تسهم في زيادة الطول مثل القمصان الطويلة والمقلمة”.

ولفتت النشرتي إلى أنه يجب على السيدات الوقوف أمام المرآة لمعرفة الملابس الأنسب لهن، مع ضرورة وجود ثقافة الأزياء والاطلاع على مجلات الأزياء وعروض الموضة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك