تستمع الآن

الوليد بن طلال يروج لشرم الشيخ عبر تويتر بـ”الدراجة وتسلق الجبال”

الأحد - ١٣ أغسطس ٢٠١٧

نشر الأمير الوليد بن طلال، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة ورئيس مجلس أمناء مؤسسة الوليد الإنسانية، مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، وصفه متابعوه بأنه أفضل دعاية للسياحة المصرية.

ويظهر الأمير ورجل الأعمال السعودي الشهير في الفيديو وهو يتابع استثماراته ومشروعاته في شرم الشيخ، ويرتدي “الوليد” خلال الجولة ملابس كاجوال “شورت”، ويظهر متسلقا الجبال في نطاق مشروعاته الاستثمارية، كما يقود دراجة هوائية في ماراثون رياضي، ويلعب الكرة الطائرة، ويسبح في مياه البحر الأحمر، ويمارس عددا من الألعاب الرياضية المائية.

مقطع الفيديو الذي نشره الأمير الوليد بن طلال يمتاز بتقنية جيدة، ويبدو أنه صوّر بمعدات حديثة ومن زوايا عديدة، إذ تظهر كاميرا علوية وكأنها مثبتة في طائرة ترافق “الوليد بن طلال” في جولاته بشرم الشيخ.

وعلق بن طلال على الفيديو: “(ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين).. ستظلي يا مصر آمنة للسياحة والاستثمار”.

كان الأمير الوليد بن طلال قد غادر مطار شرم الشيخ الدولي، الخميس الماضي، بعد قضاء أسبوع في المدينة، عقد خلاله عدة اتفاقيات واجتماعات، كما التقى الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، واتفقا على إقامة مشروعات سياحية في الساحل الشمالي ومنطقة العلمين بمحافظة مطروح.

وأشاد “الوليد” بجهود الرئيس عبدالفتاح السيسي في الاهتمام بمدينة شرم الشيخ والارتقاء بها، متمنيا لمصر وللرئيس السيسي دوام التوفيق والأمن والأمان، كما شكر اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، على الاهتمام بمنطقة خليج نعمة وتطويرها، وذلك في الكلمة التي كتبها في دفتر زوار منطقة خليج نعمة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك