تستمع الآن

الفنان محمد عادل لـ”عيش صباحك”: جمهور محمد منير هاجموني بسبب دوري في “المغني”

الثلاثاء - ٢٩ أغسطس ٢٠١٧

استضافت زهرة رامي، عبر برنامج “عيش صباحك”، يوم الثلاثاء، الفنان محمد عادل، للحديث عن أخر أعماله والتي قدمها في رمضان الماضي “الحصان الأسود” و”رمضان كريم”، كما قدم الفنان الشاب عدة أعمال لاقت إعجاب كبير في السنوات الماضية، أبرزها مشاركته في فيلم “جواب اعتقال” وضيف شرف في “هبوط اضطراري”، وأيضا دوره الأبرز في مسلسل “طريقي”، وفي مسلسل “الأب الروحي”.

وقال عادل عن دوره “هبوط اضطراري”ا: “هو فيلم لأحمد خالد موسى وهو صديقي، وطلبني ضيف شرف وهو أمر لا يمكن رفضه وسط الكبار اللي في الفيلم، أما جواب اعتقال كنا نحضره من سنة ونصف، ومخرجه محمد سامي شخص رائع وموهوب جدا، وفيه نجم شباك مثل محمد رمضان وكانت خطوة رائعة وثالث عمل لي مع السبكي، ونزل في وقت أفادني، ودوري هو التمثيل والاستمتاع فقط ولدي أحلام أتمنى تحقيقها وليس لي علاقة بموعد نزول العمل”.

وأردف: “لازم تشتغل مع كل المخرجين وطبعا بحاول أختار بشكل جيد، وأقرب دور عملته في حياتي هو محمد منير في (المغني) والعمل كان غير موفق لأسباب كثيرة أولها إخراجية، وانت لا تعلم أين ستذهب الدنيا، وبختار بالدور والورق والمخرج”.

وعن تقييمه لأدواره، قال: “لما عملت المغني وجدت جمهور محمد منير وهو أكثر مطرب بالفعل له ألتراس بشكل غريب كلهم هاجموني بسبب الدور الذي عملته، والنجاح من عدمه لا يمكن أن تحكمه، ومن أهم أدواري أيضا (دهشة) مع الفنان يحيى الفخراني ولكنه لم يحصد النجاح المنتظر، والنجاح لا يكون في وقته وقد يظهر بعد قليل، والفنان أحمد زكي لما عمل (ضد الحكومة) لم ينجح في وقته أيضا وهو من أهم الأفلام في السينما المصرية حاليا، ونحن في مرحلة ما يطلق عليها (العصارة) ومحصورين في جو رمضان، والأجمل إن بعض القنوات أصبحت تعيد المسلسلات القديمة، وكل سنة نقدم مسلسلات كثيرة ولكن أتمنى يكون فيهم الأعمال اللي شبهنا”.

الأب الروحي

وعن دوره في “الأب الروحي”، قال عادل: “النهاية كانت مفتوحة وسأظهر في الجزء الثاني من العمل، وكان الدور قريبا من نفسي لأني أحب الشعر وكنت مبسوط إني بعمل هذا اللون في العمل، والشخصية لديه استقلال ومصدق مبادئه ويحب الشعر، ولما تعمل شخصية بعيدة عنك بالتأكيد أمر صعب”.

وعن “رمضان كريم” والحصان الأسود في رمضان الماضي، أضاف: “2015 كانت أصعب تجربة مرت علي حيث عملت 5 أدوار في أعمال مختلفة في نفس الوقت وليس لهم علاقة ببعض والتجربة أفادتني جدا، وهذا الموسم أيضا قبلت التحدي، الموضوع مثل المسرح وتؤدي أدوار مختلفة، رمضان كريم كان كل شغلي مع روبي وهي إنسانيا وفنيا شخصية جميلة، والموضوع كان أكثر جدية، لكن (الحصان الأسود) كان دور مخرج، وممكن تعمل دور حلو جدا وصغير جدا، التمثيل الحقيقي لعبة حلوة تحبها وتصدقها مثل لعب الأطفال لحب الكرة في الشارع وتستغرب حبهم لهذه اللعبة وقتالهم عليها”.

وعن أحدث أدواره، أشار: “حاليا بعمل (أفراح إبليس) الجزء الثاني وأقدم دور شخص لديه شر مطلق وحتى اللوك مختلف تماما، ومبسوط به جدا”.

وشدد: “حلم حياتي أعمل فيلم اسمه (الطيب) عن حياة عاطف الطيب، وأهم 4 شخصيات في حياتي سعاد حسني وأحمد زكي وعاطف الطيب وفيروز”.

السينما

واستطرد: “بعمل حاليا مسلسل (الطوفان) كان المفروض عرضه رمضان الماضي ولكن تعثر لأسباب إنتاجية، وبعلم دور يوسف وهو مطرب وحياته كلها مزيكا وهي داخلة في قلب الدراما، وفي السينما أعمل (قمر من قريب) ودور شعبي تماما، وفيلم اسمه (حكايات) وأنا وأحمد حاتم، وداخل فيلم اسمه (سايكو)، وفي حاجات قيد القراءة ومشاريع أخرى لرمضان المقبل”.

ومع عرض أغنية “كده يا قلبي” للفنانة شيرين من مسلسل “طريقي”، تذكر الفنان الشاب: “أفتكر يوم عرض الحلقة والموضوع كان مؤلما جدا وخاصة على والدتي والتي ظلت مكتئبة لفترة و(طريقي) مسلسل كان معمول حلو جدا بكل عناصره”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك