تستمع الآن

الشقيقان اللذان أشعلا مواقع التواصل بأغنية لشقيقتهما ليلة زفافها يحكيان لـ”معاك في السكة” كواليسها

الإثنين - ٢٨ أغسطس ٢٠١٧

استضاف خالد عليش عبر برنامج “معاك في السكة”، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، الأخوين محمد وأحمد البسة، وهما الشقيقان اللذان انتشر لهما فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يغنيان لشقيقتهما الوحيدة “أميرة” في يوم زفافها، أغنية كوميدية تحكي تفاصيل حياتهم معًا، وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بكلماتها المبهجة.

ونالت الأغنية ومقطع الفيديو، إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وحقق نسبة مشاهدة تجاوزت الـ13 مليون.

وجاءت الأغنية على ألحان أغنية “يلا نكمل لمتنا”، ولكن مع تغيير كلماتها، وكانت من كلماتها “يلا نفرق لمتنا عايزينك تمشي من بيتنا، ده لما تسيبي البيت هيبقى أهدى بيت عايزين نشوف أكل عيشنا”، “وأديها أهو بتتجوز اللحظة اللي بنتمناها ده جهازها مالي أوضتنا وهتاخده خلاص معاها وترتاح حياتنا”، وسط تصفيق الحضور وفرحتهم ومفاجأة شقيقتهما بكلمات الأغنية التي روت تفاصيل حياتهم.

“إزاى هنهون عليكي، تمشى كده وتسيبينا، أنتي بجد هتوحشينا”.. كلمات أحمد ومحمد التي جعلت الجميع لا يتوقف عن التصفيق داخل قاعة الفرح، وتدخل أميرة في البكاء ليحتضنها أخيها ويقبل رأسها ويستكملا رقصهما سويًا.

وقال أحمد: “هي موضة انتشرت، وبما إن قصة زواج أختنا حب عنيفة ومعاناة في فترة الخطوبة، ووالدنا متوفي من 20 سنة ونحن متحملين كل المسؤولية، وبحثنا عن حاجة مختلفة قليلا وبدل ما نغني إنها هتوحشنا فقررنا نغير التيمة، والأغنية لها علاقة بلمة الأسرة فقررنا نجعلها بشكل مغاير، ولنا صديق لديه استوديو صوت قام بتسجيلها لنا بالشكل الاحترافي الذي ظهرت عليه”.

وأضافا: “أنا وأحمد لا نحب عمل شيء بشكل تقليدي يجب أن يكون بها انبساط وبهجة، ولا يأتي الناس وهم متكتفين، فنحن نريد إسعاد أختنا ونفرح الناس بجد، وإحنا من ميت غمر ولو نقلنا القاهرة أعتقد سيكون لنا فرصة أفضل في الاتجاه للفن لو انتقلنا للقاهرة، وقلدت شخصيات من قبل وقت تواجدي في كلية ضباط احتياط”.

وشددا: “أنصح أي عريس وعروسة الاتجاه للفكرة المختلفة والابتعاد عن التكرار والاستنساخ من أفراح أخرى، وأنا دائما أقول العروس تلقي البوكيه وتمسك بها إحدى صديقاتها والعريس يلقي البابيون، واللي مسكت البوكيه يتزوج اللي مسك البابيون وهي مشكلة ستحل العنوسة أيضا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك