تستمع الآن

“البوب الصالح” ينضم لأبطال Game of Thrones.. ساعده في اختيار دوره الجديد

الأربعاء - ١٦ أغسطس ٢٠١٧

على مدار أكثر من 6 أعوام، حظي مسلسل الفانتازيا “جيم أوف ثرونز Game of Thrones” أو ما يعرف بـ”صراع العروش” باهتمام بالغ حول العالم منذ عرضه لأول مرة عام 2011.

وتصدرت تقييمات الحلقة الأولى من الموسم السابع اهتمام منصات التواصل الاجتماعي حول العالم وفي الوطن العربي، خاصة مع أولى حلقات الموسم الجديد التي عرضت مؤخرا، حيث انتظره عشاق الدراما الخيالية على مدار عام كامل.

في كل موسم يستقطب المسلسل مشاهدين جدد، حيث نجح في اجتذاب نسب مشاهدة قياسية، لكن بعض المشاهدين الذين ينضمون حديثا قد يجهلون خلفية الأحداث التي يدور حولها المسلسل.

ولمن لا يعرف المسلسل فـ”جيم أوف ثرونز” دراما ملحمية مأخوذة عن سلسلة الروايات الخيالية “أغنية من ثلج ونار”، وتدور الأحداث في عالم خيالي بين قارتين ليستا على أرض الواقع، هما ويستروس وإيسوس، والتي دارت بينهما حروب للسيطرة شهدت سقوط الكثير من الموتى.

وربما يضيع المتفرج أثناء مشاهدة المسلسل بين الأسماء الكثيرة، والشخصيات التي لا حصر لها حيث تتصارع 7 عائلات خيالية في عالم خيالي من أجل الحصول على ما أسموه “العرش الحديد” لحكم العالم.

تسريب

ويبدو أن السمة الغالبة على الموسم السابع من المسلسل هي عرض الحلقات قبل موعد طرحها الرسمي.

وتعرّضت الحلقة السادسة من الموسم الجديد للتسريب، ولكن هذه المرة تقع المسؤولية على شبكة “HBO” وحدها، وليس على قراصنة الإنترنت.

ووفقا لموقع The Independent، عرضت النسخة الإسبانية من HBO، الحلقة عن طريق الخطأ، وظلت متاحة لمشتركي خدمة التحميل لمدة ساعة كاملة، قبل حذفها نهائيا، ما تسبّب في انتشارها على المواقع الإلكترونية.

وعبّر عدد من المستخدمين عن حزنهم، بسبب أن البعض سيفسد عليهم متعة مشاهدة الحلقة عن طريق نشر تفاصيل الأحداث الجديدة، وعرض لقطات ثابتة من مشاهد الحلقة.

البوب في صراع العروش

وقرر إيهاب صالح، في برنامجه “تعالى بليل”، اقتحام هذا العالم الخيالي ووضعه نفسه مكان أشهر الشخصيات في المسلسل، ولكن سنترك لكم حرية رصد الشخصية التي سيتقمصها، وتكون الأقرب لشخصيته.

البوب سنو
كاليسي صالح
سيرسي صالح
سيرسي صالح
البوب تريون
آريا صالح
البوب ليتيل فينجر

 

جيمي صالح


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك