تستمع الآن

الأهلي والمصري.. مواجهة استثنائية للفوز بلقب الكأس

الثلاثاء - ١٥ أغسطس ٢٠١٧

تنطلق مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي ونظيره المصري البورسعيدي، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد الجيش ببرج العرب.

وأشار خالد عليش في برنامج “معاك في السكة” على “نجوم إف إم” اليوم الثلاثاء، إلى أن الأهلي يسعى للعودة لاحتضان الكأس مرة أخرى بعد فترة غياب كبيرة تجاوزت 9 سنوات، حيث كانت آخر مرة فاز المارد الأحمر بالكأس فيها عام 2007 على حساب غريمه الزمالك 4/3.

وطالب حسام البدري ، لاعبي الأهلي باستعادة اللقب المحلي وإسعاد الجماهير، كما طالبهم بأن يكللوا جهودهم ويحققوا الثنائية هذا الموسم بعد التتويج بالدوري في نسخته الأخيرة.

وطالب البدري من مدافعي الأهلي، وضع رقابة لصيقة على مفاتيح لعب النادى البورسعيدى المتمثلة فى الثلاثى أحمد جمعة وعبدالله جمعة باعتبارهما أفضل أسلحة المنافس.

ويتطلّع المصري إلى الفوز بالكأس تكليلا لمشواره الناجح في الدوري والحصول على المركز الرابع، وكتابة تاريخ جديد له بالفوز باللقب للمرة الثانية في تاريخه بعد أن توج به عام 1998.

ويغيب عن الفريق البورسعيدي، محمد ماجد أونش لأسباب فنية، وأسامة عزب، وأحمد شرويدة، وسعيد مراد، وأحمد فوزي، وهيرمان كواو لتوقيعهم لأندية وادي دجلة، والاتحاد، والأسيوطي، والإنتاج الحربي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك