تستمع الآن

“أوتوكروس مصر” ينطلق مجددًا.. ومؤسسه لـ”تربو”: انتظروا مفاجأة في التراك

الأربعاء - ٠٩ أغسطس ٢٠١٧

بعد سنوات من التوقف لأسباب تتعلق بالتنظيم، يعود سباقات “أوتوكروس مصر” للساحة مرة أخرى، حيث من المقرر أن تنطلق أولى جولات السباق، على مداري يومين، غدا الخميس والجمعة.

وتستضيف حلبة أوتوكروس العلمين السباق الذي لاقى منظموه ترحاب شديد بمجرد الإعلان عن عودته من جديد، خاصة أنه يمتلك شعبية كبيرة في أوساط محبي السيارات منذ أن انطلق للمرة الأولى عام 1989 تحت مسمى “العربة الطائشة”.

وقال محمد عبدالمنعم الصاوي، مؤسس مسابقة “أوتوكروس مصر” في مداخلة هاتفية مع برنامج “تربو”، مع تامر بشير، على نجوم إف إم، يوم الأربعاء: “سر هذه المسابقة في بساطتها وإنك تكون صادق ومحايد ومحب لرياضة السيارات، وكان أول مسابقة في 89 وكان اسمها (إيزي كار) على اسم أحد الأفلام الشهيرة في ذلك الوقت، وطبعا غيرناه لعدم ربط السباق بالطيش، وبالفعل تم تسميته بطولة مصر لسباقات السرعة ثم الاستقرار على أوتوكروس”.

وتابع: “سيكون هناك مفاجأة في التراك، وفي أقل من 24 ساعة سنستقبل المتسابقين والفحص الفني ونعمل المحاضرة الأولى قبل السباق، وعملنا تصميم جديد لن يكون مكررا، وبعد التصفيات الأولى في النهائيات سيلعب الواصلين بطريقة مثيرة والناس لن تجلس في كراسيها من الإثارة، ولدينا عدد متسابقين كبير والمناخ العام رائع وكل المنظمين سعداء وإحنا فرحانين بوجودهم، السباق سينطلق من 7 وثلث غدا، والجمعة 8 مساءا”.

يذكر أن أكثر من فاز بهذه البطولة التي يبلغ عمرها أكثر من سبعة وعشرين عامًا، هو السباق المصري ناصر أبوهيف بسيارته لانشيا الشهيرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك