تستمع الآن

3 تطبيقات إذا وجدت على هاتف شريك حياتك.. فاعلم أنه يخونك

الأربعاء - ٠٥ يوليو ٢٠١٧

نشرت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية، تقريرا يلقي الضوء على بعض التطبيقات الإلكترونية التي أصبحت تغزو حياتنا على هواتفنا الذكية، مشددين على أن وجودها على هاتف أحد الزوجين تتيح لمن يستخدمها الخيانة من دون أن يكتشف أحد سره.

ووفقا للتقرير، فإنه إذا رأيت إحدى هذه التطبيقات على هاتف شريكك، فهو على الأرجح يخونك.

Tiger Text

ويلقي التقرير الضوء على أبرز التطبيقات التي يستخدمها من يخونون شركاءهم، ومنهم تطبيق Tiger Text الذي يسمح لمن يحمّله أن يخفي الرسائل القصيرة التي تصله دون مسحها، التطبيق يجعل كل الرسائل النصية محفوظة في مكان آمن لا يظهر سوى لصاحب الهاتف، وإذا حاول شريككم البحث لن يجد سوى ما تريدون أنتم أن يجده.

ويوفر التطبيق ميزة أخرى، هي عدم استقبال مكالمات من أشخاص معينين، فعلى سبيل المثال يمكن أن تضعوا رقم هاتف محدد، وإذا اتصل بكم وأنتم في المنزل سيصلهم رسالة تخبرهم أن الهاتف خارج نطاق الخدمة.

Nosy Trap

هنالك تطبيق آخر يجب أن يشعركم بالقلق حين تجدونه على هاتف شريككم، وهو Nosy Trap، الذي يجعلكم تعرفون إذا ما قام شريككم بالبحث في هاتفكم، عن طريق التقاط صورة سرية لهم أثناء بحثهم في الهاتف.

والتحديث الأخير للتطبيق يتيح أيضاً التقاط فيديو قصير مدته خمس ثوانٍ لمن يقوم بالبحث في هاتفكم.

Fox Private Message

أما إذا طلبتم من الشريك أن يريكم الهاتف الخاص به ووجدتوه يهزه بقوة، فاعلموا أن لديه تطبيق Fox Private Message الذي لا يظهر على الهاتف، لكن حين يُهز الجهاز بقوة يقوم بسمح جميع الرسائل، يمكنكم أيضاً أن تسجلوا أرقام هواتف معينة على هذا التطبيق تجعل أي رسالة تصلكم منها تذهب إليه، ولا تظهر لمن يقوم بالبحث على هاتفكم، لكن التطبيق غير متاح للتحميل في بعض الدول العربية، منها مصر.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك