تستمع الآن

والد عمرو سمير يكشف سر تأخر تسليم جثمان ابنه من إسبانيا

الأحد - ١٦ يوليو ٢٠١٧

نفى سمير علي، والد الفنان والمذيع الشاب عمرو سمير، ما تردد عن أن سبب تأخير استلام الجثمان يرجع إلى عرضه على الطب الشرعي، أو على المباحث الجنائية، مؤكدا أن ما حدث خطأ فني من الفندق واستلزم حضور أحد أفراد أسرته للتعرف عليه.

وقال والد الفنان الشاب، ي مداخلة هاتفية مع إحدى القنوات الفضائية، إن تأخر نقل الجثمان جاء بسبب ارتفاع الحرارة في مدريد، وبالتالي فهم يعملون بـ30%من القدرة الاستيعابية للموظفين فقط.

وقالت فريدة الخادم في برنامج “كلاكيت” إن والد المذيع الشاب التقى بالقاضي الإسباني الذي قدم له ما يفيد أن “عمرو” ابنه، فطالبه بالتعرف على الجثمان، لافتًا إلى أن أعضاء السفارة المصرية في إسبانيا كانوا في منتهى التعاون معه.

وأوضح والد عمرو، إنه لا ينتظر أي قرارات أخرى من الطب الشرعي، مشيرًا إلى أنه ينتظر توقيع القاضي على قراره يوم الاثنين، وتصديق المدعي العام الإسباني على هذا القرار، مطالبًا الجميع بالدعاء لابنه بالرحمة.

وشدد على أن تقرير الطب الشرعي أثبت خلو جثمان الراحل من تعاطي أي مواد مخدرة، وأن سبب الوفاة هبوط في الدورة الدموية، مطالبا الدعاء للراحل بالرحمة.

وأثيرت تساؤلات كثيرة حول ملابسات وفاة سمير منذ إعلانها وربطها بأزمة قلبية أصابته.

يذكر أن الفنان والمذيع الراحل بدأ عمله الفني وهو في العاشرة من عمره، حيث شارك في فيلم “القتل اللذيذ” أمام الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، وعقب تخرجه من كلية الإعلام عمل كمقدم برامج بقناة ميلودي، ثم اتجه إلى قناة دريم لفترة، وشارك في تقديم البرنامج الشبابي “شبابيك”، ثم عمل في عدة فضائيات مختلفة.

وشارك عمرو سمير مع الفنانة عبلة كامل في فيلم “عودة الندلة”، حيث قام بدور ابنها، كما شارك في مسلسلات “جدار القلب” و”قضية رأي عام” و”مزاج الخير”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك