تستمع الآن

هاني شاكر “غاضب” من استخدام إسرائيل لصورته وأغانيه في الدعاية الصهيونية

الأربعاء - ٠٥ يوليو ٢٠١٧

أعرب الفنان الكبير هاني شاكر، عن رفضه التام والقاطع لاستخدام الشرطة الإسرائيلية لصوره وكلمات إحدى أغنياته في حملة إعلامية.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، عبر برنامج “معاك في السكة”، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم، نقلا عن بيان صادر عن مكتب هاني شاكر، والذي قال: “إنني فوجئت صباح اليوم بهذا الأمر”.

وأضاف شاكر: “فوجئت مثل الجميع باستخدام الشرطة الإسرائيلية لصورتي على حملات إعلانية في الشوارع ومكتوب عليها مقطع من أغنيتي (غلطة) وهو (حسستك بالأمان، واديتك الحنان وحاجات كتير زمان، ما قدرتيش تفهميها)”.

وتابع: “من المستحيل أن أشارك في حملة للشرطة الإسرائيلية للتأكيد على دورها في إنشاء مراكز شرطية لتعزيز الأمن داخل البلدات العربية”.. مؤكدا أن استخدام صوره وأغانيه من قبل الجهات الإسرائيلية على هذا النحو أمر مرفوض تماما أساء إليه وإلى الفن المصري.

وتابع: “موقفي من القضية الفلسطينية هو موقف كل مصري قدم على مدار تاريخ بلاده الغالي والنفيس من أجل تحرير الأراضي المحتلة”.. مشيرا إلى أن موقفه من التطبيع من إسرائيل لا يخرج عن حالة الإجماع المصري في جميع النقابات والأحزاب بالرفض التام وربط ذلك بما يمكن تقديمه من سلام شامل وعادل في المنطقة وإعادة الحقوق لأصحابها.

وكان بيانا صدر من الفنان هاني شاكر بعد أن قال موقع إسرائيلي، مساء أمس، إن الشرطة الإسرائيلية استعانت بكلمات أغنية “غلطة وندمان عليها” للمطرب هاني شاكر خلال مخاطبتها للفلسطينيين في المدن الإسرائيلية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك