تستمع الآن

شاهد.. نجوم بوليوود يصلون أمريكا استعداداً لمهرجان IIFA لعام 2017

السبت - ١٥ يوليو ٢٠١٧

نشرت صحف فنية عدداً من الصور لنخبة من نجوم بوليوود أثناء وصولهم إلى الولايات المتحدة الأمريكية استعداداً لحضور حفل توزيع جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي المعروف بالـIIFA لعام 2017، والذي سيُعقد بنسخته الـ18 في الفترة بين 13 إلى 16 يوليو 2017.

ووفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، عبر برنامج THE BOLLYWOOD SHOW، يوم السبت، على نجوم إف إم، فمن المتوقع أن يتضمن مهرجان “IIFA Awards” عروضًا راقصة للنجوم، سلمان خان المرشح الأول لجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم “Sultan”، وكاترينا كيف، وعليا بهات، وشاهيد كابور، وسيقدم الحفل النجوم كاران جوهر، وسيف علي خان، وفارون دهاون.

يذكر أن جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي التي تعرف كذلك بالاسم الشائع “IIFA Awards” هي مجموعة من الجوائز تقدمها سنويا الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي للعاملين المتميزين تقنياً وفنياً في بوليوود، ويحضره نخبة كبيرة من نجوم ونجمات بوليوود ولم يتم إقامته ولا مرة في الهند.

وينظم عادة حفل توزيع جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي في دول مختلفة من حول العالم كل سنة، وأقيمت أحداث أول نسخة من الحفل في لندن سنة 2000، وأقيم آخر مرة في ملعب ريموند جيمس بمحافظة خليج تامبا، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك