تستمع الآن

نايل نصار.. فارس مصري يخطف قلب ابنة أغنى رجل في العالم

الأحد - ٠٩ يوليو ٢٠١٧

كشفت صحيفة “باريزيان” الفرنسية أن جينيفر كاثرين جيتس، ابنة الملياردير بيل جيتس، على علاقة عاطفية بشاب مصري يدعى نايل نصار، يشاركها الاهتمام برياضة الفروسية واجتياز الحواجز، دون أن تذكر تفاصيل إضافية عن الشاب.

ووفقا لما ذكره خالد عليش، عبر برنامج “معاك في السكة”، يوم الأحد، على نجوم إف إم، فقد أشارت الصحيفة إلى أن ابنة بيل جيتس التي تشارك حاليا في مسابقة لرياضة القفز بالخيل في باريس مهتمة بهذا الشاب الذي يبادلها الاهتمام، ويلتقيان بشكل دائم على هامش هذا الحدث الرياضي.

وتبلغ “جينيفر” حوالي 21 عامًا، ولاحظ الجميع تواضعها خلال مشاركتها في المسابقة الرياضية. وبحسب “باريزيان”، والتي أضافت بأنها ليست فتاة مدللة، رغم أنها أغنى ابنة في العالم.

وأشارت إلى أن والدها رباها على الاعتدال في الإنفاق وعدم التبذير، لحرصه على توعيتها بقيمة وأهمية العمل.

وبالنظر إلى حساب إنستجرام الخاص بالمليونيرة الصغيرة، نجد أن هناك العديد من الصور التي تربط بين الاثنين لتؤكد هذه العلاقة العاطفية، حيث تنوعت هذه الصور بين ممارسة رياضة ركوب الخيل، إلى الاحتفال بأعياد الميلاد وعدد من الرحلات والتزحلق على الجليد وغيرها، وهو الأمر الذي يكشف عن هذه العلاقة في النهاية.

يذكر أن نايل نصار من مواليد 21 يناير 1991، وقد ولد لأب وأم مصريين، وعاش طفولته في الكويت مع والديه، ثم انتقل إلى كاليفورنيا في عام 2009، ليتخرج من جامعة “ستانفورد” في كاليفورنيا عام 2013، وقد اعتاد ممارسة العديد من الرياضات منذ سن الخامسة بما في ذلك الفروسية وكرة القدم وكرة السلة، ولكنه ركز على تعلم الفروسية عندما بلغ عشر سنوات.

@theponyapp launch party so proud of you, @lindsaycdouglass & @gooseydavis !!! #polaroid pc @nf_style ☺️

A post shared by Jennifer Katharine Gates (@jenniferkgates) on

Tbt… Same city this week for me, missing this guy while he’s killing it in CA ☺️❤

A post shared by Jennifer Katharine Gates (@jenniferkgates) on

As if this day couldn’t get any better

A post shared by Jennifer Katharine Gates (@jenniferkgates) on

Wishing the happiest of birthdays to this gem of a woman ❤❤ Glad I get to spend it by her side

A post shared by Nayel Nassar (@nayelnassar) on


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك