تستمع الآن

منتجة “فستان ملون”: شخصيات الفيلم حقيقية ونمثل أدوارنا الطبيعية في حياتنا

الإثنين - ٢٤ يوليو ٢٠١٧

قالت أماني موسى، منتجة فنية عن فيلم “فستان ملون”، إن الفيلم مزيج من الأفلام الوثائقية والدرامية، مشيرة إلى أنه يناقش قضايا حقيقة موجودة على أرض الواقع.

وأضافت في حوار مع شريف مدكور في برنامج “كلام خفيف” على “نجوم إف إم”، يوم الإثنين، أن التحضير للفيلم استغرق عامين، موضحة: “الشخصيات حقيقية مش قصة مؤلفة وبنمثل أدوارنا الطبيعية في حياتنا العملية داخل الفيلم”.

وأكدت أماني: “الفيلم يتطرق إلى اهتماماتي وعملي الطبيعي وكل حاجة أنا بعملها في حياتي الشخصية موجودة في الفيلم، والمخرج إيهاب مصطفى هو صاحب فكرة الفيلم وهو السبب في خروجه بالشكل ده”.

وتابعت: “أنا في الفيلم عندي نزعة صوفية قوية جدًا وده عامل تناقض في شخصيتي، وكلنا طالعين على الشاشة بالشخصيات الخفية اللي هي من وراء الناس”.

وأوضحت أماني: “فستان ملون لن يعرض في دور العرض السينمائي لأنه ليس تجاريًا إلا إذا قرر أحد المنتجين شراؤه وعرضه، وغير ذلك من الممكن مشاهدته على الإنترنت”.

وعن السينما المستقلة، أكدت أنها لا تصل إلى الجمهور العادي، قائلة: “السينما المستقلة لا تصل للناس ودي مشكلة على الرغم من نوعية الأفلام التي تخاطب عقول الناس وتخليهم يفكروا، الفيلم يعد لدخول مهرجانات كثيرة حول العالم بداية من الثلث الأخير من 2017، وسيتم إقامة عدد من العروض الخاصة والندوات للفيلم بداية من ١٧ يوليو الجاري”.

الفيلم فكرة وإخراج إيهاب مصطفى، معالجة السيناريو رضوى العوضى، ورشة كتابة السيناريو والحوار رضوى العوضى ومنى أحمد، مدير تصوير خالد مختار، موسيقى تصويرية الإيطالى أنتونوليو فروليو، التوزيع الشرقي صامويل سليم، تصوير ستيف صبحي وحسين العزب وأحمد الصيفتي.

أعمال فنية ونحت حورية السيد، تصميم أزياء إيمان النشرتي، إشراف عام على الهندسة الصوتية عبير حليم ومهندس الصوت يوسف الدالي، مساعد الإخراج أول منى أحمد، داليا سمير، مساعد الإخراج ثاني رضوى حسن، أمانى عمارة، فاطمة الشاذلي.

وأسماء بطلات العمل هنا موسى، منى أحمد، رضوى العوضي، حورية السيد، رويدة بيبرس، علا عمار، داليا فخر، أمانى موسى، إيمان النشرتي، نور عربي، آية سعد، يارا شهوان، باكينام إدريس، ياسمين عيد، وسلمى بدر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك