تستمع الآن

مصطفى خاطر لـ”لسه فاكر”: سارقا حساباتي أحدهما قُبض عليه والأخر أصبح صديقي.. وانتظروني بطلا في مسلسل جديد

الخميس - ٢٧ يوليو ٢٠١٧

كشف الفنان مصطفى خاطر، أحد نجوم مسرحية “مسرح مصر”، عن أخر تطورات سرق شريحة هاتفه وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، نافيا في الوقت نفسه مقاطعته للفنان رامز جلال، بسبب المقلب الأخير الذي أوقعه في فيه رمضان الماضي.

وقال خاطر، في حواره مع هند رضا، يوم الخميس، على نجوم إف إم: “الواقعة بدأت إني كنت بتكلم في الموبايل وفجأة المكالمة انتهت لوحدها، ومفيش حد عارف يوصل لي ولا عارف أكلم أي شخص، ثم فوجئت بسرقة حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي، وعرفت إن شخص منح رشوة لإحدى شركات الاتصالات لكي يسرق حساباتي رقمي وظل يبتزني، وصعدت الموضوع ورفعت قضية ومباحث الإنترنت ساعدوني في استعادة حساباتي، وهما شخصان واحد تم القبض عليه والأخر هارب وكلمني وقال لي عايزين مني إيه؟، وأصبح صديقي من كثرة ما يكلمني، وحمدي الميرغني أيضا تضرر من نفس الأمر والشخص الذي سرق حساباته أزال أصدقاء من عنده وكان يحدث الناس على الشات بطريقة صعبة جدا”.

وبسؤاله عن المقلب الذي وقع فيه في رمضان الماضي على يد الفنان رامز جلال، وما تردد عن حدوث أزمة بينهما، شدد خاطر: “لم يحدث بيننا أي أزمة أو قاطعته كما تردد أنا بحبه جدا وهو طيب وقلبه أبيض لدرجة غير طبيعية، بعيدا عن الشيطان اللي راكبه واللي بيعمله فينا من مقالب، حتى في الحلقة لم أكن أعرف ما أفعله فيه”.

هربانة منها

وتطرق خاطر للحديث عن مسلسل “هربانة منها”، والذي شارك في بطولته مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رمضان الماضي، قال: “كان مسلسلا صعبا وثقيلا، فكل يوم نخرج بشخصية جديدة أنا وياسمين عبدالعزيز كان أمرا صعبا جدا، ولكن هي شخصية لذيذة جدا وظهرت الكيمياء بيننا على الشاشة وشعرنا أننا نمثل من فترة كبيرة.. ومن الحلقات اللي علقت مع الناس أول وثاني حلقة، وكان فيه حلقة اسمها (تدخل الأهل) كان هو شاب صايع وهي ممرضة وهي كانت تعالجه وعملت صدى جيد”.

وعن عمله مع المخرج معتز التوني، كشف: “عملنا سويا في لهفة ولكن الحقيقة في بداية تعارفنا لم يكن يحبني، وكنت مجهز إفيهات في ورقة لكي أؤديها أمامه في الدور ولكنه أخذها مني وقطعها وصدمت والدنيا اسودت، ولكننا الآن أصبحنا أصدقاء جدا وتحول الأمر إلى محبة بعد عداوة”.

وكشف “خاطر” عن تعاقده لبطولة مسلسل جديد الموسم المقبل، قائلا: “أنا حقيقة مرعوب وبخاف لأن المسؤولية بتزيد أكثر والناس بيحبوني ولازم أقدم لهم حاجة جيدة، والفترة المقبلة هي فكرة البطولة الجماعية، لكن فكرة البطل اللي مفيش غيره في العمل ممكن تعود قريبا، ولم نستقر على باقي طاقم العمل ولكنه سيكون إخراج معتز التوني”.

وكشف الفنان الشاب على أن كان يصور فيلم مؤخرا مع هيفاء وهبي ولكن تم إلغاءه، موضحا: “بدأت أصور فيلم مع هيفاء وهبي فعلا ولكن الأمر لن يستمر سوى يومين، والفيلم تم إلغاءه بسبب خلافها مع المنتج محمد السبكي، لأنها ظهرت ضيفة شرف في فيلم مع علي ربيع ومحمد عبدالرحمن، الفيلم كان اسمه (ثانية واحدة) ولكن لا أعرف مصيره حاليا”.

مسرح مصر

وعن ما تردد عن مطالبته بزيادة عقده في “مسرح مصر”، أكد: “بالفعل هذا حدث ولكن أنا وقعت قبل الاتفاق على تجديد عقدي، ولكن طالبت بعدها طبعا بزيادة أجري ومنحوني ما أردت الحقيقة”.

واردف: “رفضت أظهر في إعلانات رمضان الماضي، ولم يأت لي إعلان مناسب، وكنت مشاركا في عمل وفيلم في العيد مع الفنان أحمد السقا فرفضت أن أظهر كل دقيقة للجمهور”.

وعن عمله مع الفنان الكبير سمير غانم، قال: “أعشق سمير غانم فهو كوميديان رهيب وبيهزر في أي حاجة، وظهرت معه في مسلسل (دلع بنات) وفي عز الجد يهزر ويضحك دون أن يخرجك من المشهد، من نظرته تقع من الضحك، هو علم من أعلام الضحك، ولكن في مسلسل (لهفة) لم أقابله في أي مشهد”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك