تستمع الآن

متصل يصدم خالد عليش: بربي “كانجارو” واسمه أشرف

الخميس - ٠٦ يوليو ٢٠١٧

روى متصل لخالد عليش، عبر برنامج “معاك في السكة” على نجوم إف إم، يوم الخميس،  تجربته مع تربية “كانجارو” في مصر.

وجاء هذا الأمر، في أثناء تعليق عليش على خبر تربية سيدة لخنفسة في بيتها وإنشاء حساب لها على موقع “تويتر”، ليفاجئ باتصال من هذا الشخص بأنه يربي كانجارو في بيته.

وقال المتصل: “أنا والدي كان يعيش في جنوب أفريقيا وأنا كنت معه لفترة طويلة وتربية الحيوانات الغريبة هناك أمر عادي جدا، عكس الناس مصر الذين يتفاخرون بتربية الكلاب وكأنه إعجاز”.

وأضاف: “وأنا عدت لمصر استعدادا للزواج، وفكرت في جلب الكانجارو معي وكان الأمر بالنسبة لي تحد وبالفعل عملت له شهادات طبية وتصاريح، وما جذبني له أن لديه نفس مواصفات الإنسان وبيحب أولاده جدا وعنيف على تربيتهم، وكان هذا مبررا بالنسبة لي لتربيته”.

وتابع: “ولكن الحقيقة أنا عانيت في تربيته هنا مع أني أعيش في فيلا ومساحة مفتوحة أمامه ولكن هو له جو معين وأكل معين، ولكن مع الوقت اعتاد على طعامنا، وهو بيأكل أي شيء أخضر، ولكنه مع الوقت بدأ يأكل اللحمة وأنا أربيه منذ 6 أشهر، ولكن الحقيقة بدأت أكلم حديقة الحيوانات التي اشتريتها منهم في جنوب أفريقيا لكي أعيده لأني مقبل على الزواج وبالتأكيد لا يمكن تربيته في هذا الوقت، وأيضا هي أنثى وتحتاج للزواج، وهو سريع جدا ولكنه ليس عنيفا كما يعتقد البعض”.

وعن ما جذبه لفعل هذا الأمر، قال: “هي الفكرة في الاختلاف في تربية حيوان جديد، وأنا مسميه (أشرف)، وكفلني حوالي 2000 دولار لإخراج كل تصاريحه.. وكما يقول المثل (اللي معاه قرش محيره يجيب كانجارو ويسميه أشرف)”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك