تستمع الآن

قبل انتحار بنينجتون.. أشهر 5 نجوم صدموا العالم بإنهاء حياتهم انتحارا

الثلاثاء - ٢٥ يوليو ٢٠١٧

شكل خبر وفاة النجم الأمريكي تشستر بنينجتون، المغني الرئيسي في فرقة الروك الأمريكية الشهيرة “لينكين بارك” عن 41 عاما، صدمة كبيرة في أوساط المتابعين والجمهور حول العالم، خاصة أن تشستر، قرر وضع حد لحياته عبر الإقدام على شنق نفسه.

بنينجتون المولود في عام 1976 في ولاية أريزونا تحدّث سابقاً عن معاناته مع الإدمان على المخدرات والكحول، كما أنّه اعترف أنه أراد الانتحار أكثر من مرّة، خصوصاً بسبب “سوء المعاملة” التي تعرّض لها خلال طفولته، ويذكر أنّه تزوّج مرتين ولديه 6 أولاد.

وبانتحار بنينجتون ينضم لقائمة من الفنانين الكبار قرروا مؤخرا وضع حد لحياتهم ليقرروا بعدها إطفاء ذلك التوهج وإسدال الستار على الفصل الأخير لأسطورة لمعت في سماء الإبداع، بما يؤكد من جديد على متلازمة الإبداع والموت التي عكف الفلاسفة على دراستها للتوصل إلى ماهية العلاقة التي تربط بينهما، ومن أبرز هؤلاء الفنانين:

كريس كورنيل

حيث أظهرت نتائج تشريح طبي أن مغني الروك الأمريكي كريس كورنيل، قائد فريق ساوند جاردن، كان يتناول عدة عقاقير طبية عندما انتحر الشهر الماضي بفندق في ديترويت.

وأشار تقرير الطبيب الشرعي لمركز واين كونتي الطبي إلى أن كورنيل، البالغ 52 عاما، كان يتناول عقاقير مضادة للقلق ومسكنات ومهدئات وأدوية احتقان للجيوب الأنفية.

وقرر الطبيب الشرعي الشهر الماضي أن المغني انتحر بشنق نفسه في 17 مايو في حمام فندقه.. وعثر عليه ميتا بعد ساعات من أداء حفل فى ديترويت مع الفريق.

وكان كورنيل قد تحدث علنا في مقابلات عن صراعاته مع المخدرات في سن المراهقة وبعد ذلك مع الكحول. لكنه صـّرح إنه في عام 2007 كان واقعيا منذ أن أدخل نفسه في عملية لإعادة التأهيل في عام 2002. كما تحدث عن فترات الاكتئاب والخوف من الأماكن المكشوفة.

روبن ويليامز

من منا لا يتذكر هذا الفنان الكوميدي الرائع، والذي توفى في 2014، ويعد أبرز كوميديي هوليود، وهو من مواليد 21 يوليو 1951، ولد لأب من أصول أيرلندية إنجليزية، وكان والده روبرت فيتزجرالد ويليامز يعمل مديراً تنفيذياً في شركة “فورد”، أما أمه لوري فكانت تعمل عارضة أزياء وهي من أصول فرنسية، لمع نجمه “ويليامز” في السينما مثلما لمع في الدراما وعرف عنه قدرته على الارتجال الكوميدي وسرعة البديهة، حاز على العديد من الجوائز في مجال السينما والتلفزيون منها الأوسكار والإيمي والجولدن جلوب.

وجد فاقد الوعي في منزله بكاليفورنيا، الإثنين، الموافق 11 أغسطس 2014 وأعلنت شرطة ولاية كاليفورنيا أنه أقدم على الانتحار مخنوقا بحزام حول عنقه.

المخرج توني سكوت

انتحر سكوت في 2012، بعد قيامة بالقفز عن برج فينسينت توماس بولاية كاليفورنيا، حسب ما صرح به مكتب الطبيب الشرعي بالولاية.

وذاع اسم المخرج توني سكوت بعد تقديمه لعدد من الأفلام التي لقيت إقبالا كبيرا وحققت أرباحا عالية في شباك التذاكر بالولايات المتحدة الأمريكية والعالم بشكل عام وفي مقدمتها فيلم “توب جن” الذي لعب الممثل الأمريكي توم كروز دور البطولة فيه، وفيلم “بيفرلي هيلز كوب” ببطولة الممثل إدي ميرفي.

وولد توني سكوت الذي يبلغ من العمر 68 عاما بشمال منطقة شيلدز في المملكة المتحدة عام 1944.

لي تومبسون يونج

من أشهر حوادث الانتحار بين الفنانين أيضا، كان إقدام الممثل الأمريكي لي تومبسون يونج، الذي سرق قلوب عدد كبير من الجمهور يوم أطل في مسلسل ديزني “جيت جاكسون الشهير”، على الانتحار عن عمر 29 عاماً، في 2013.

واكتشفت جثة يونج، داخل منزله في شمال هوليوود بعدما أطلق النار على نفسه، ولم يعرف سبب انتحاره.

يونج اشتهر كنجم ديزني، وفي فيلم “أضواء ليل الجمعة” بالعام 2004 جسد شخصية كريس كومر.

لوسي جوردون

هي الممثلة البريطانية التي شاركت في فيلم (الرجل العنكبوت-الجزء الثالث)، وعثر عليها في شقتها في المنطقة العاشرة بباريس عام 2009 قبل يومين من عيد ميلادها التاسع والعشرين، وذكرت وسائل إعلام انها شنقت نفسها.

ولعبت الممثلة دور جنيفر دوجان وهي صحفية بريطانية في الرجل العنكبوت-الجزء الثالث وكانت تشارك في فيلم عن الموسيقي الفرنسي سيرجي جينزبورج مثلت فيه دور زوجته البريطانية الممثلة والمطربة جين بيركين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك