تستمع الآن

فيلم وثاثقي جديد عن الأميرة ديانا بمشاركة ولديها الأميرين وليام وهاري

الثلاثاء - ١١ يوليو ٢٠١٧

يتحدث الأميران البريطانيان ويليام وهاري لأول مرة عن والدتهما الملقبة بأميرة القلوب ديانا، في فيلم وثائقي سيُذاع في وقت لاحق من الشهر الجاري، بمناسبة الذكرى السنوية العشرين لوفاتها، من إنتاج هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”.

ووفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي، عبر برنامج “عيش صباحك”، يوم الثلاثاء، على نجوم إف إم، نقلا عن موقع”express.co”، فإن الفيلم الوثائقي بعنوان “ديانا.. والدتنا: حياتها وإرثها”، وسيتضمن أيضًا مساهمات من أصدقاء الأميرة ديانا لم يتحدثوا علنًا قبل ذلك.

ويقول الأمير هاري في الفيلم “لقد كانت والدتنا.. ولا تزال والدتنا.. وبالطبع كابن سأقول أنها كانت أفضل أم في العالم”.

وتابع: “أعتقد بأنه لن يكون من السهل أبدا لكلينا الحديث عن والدتنا، لكن بعد مرور 20 عاما يبدو أن الوقت مناسب لتذكير الناس بالفارق الذي أحدثته (والدتنا) ليس فقط للعائلة الملكية لكن للعالم (بأسره).

ويتحدث ويليام وهاري في الفيلم الوثائقي عن الأسبوع الذي تلا وفاة والدتهما، بدءا من اللحظة التي سمعا فيها نبأ الوفاة وحتى جنازتها.

ويتضمن الفيلم مقابلات مع أصدقاء مقربين من الأميرة الراحلة وشخصيات سياسية وصحفيين، بعضهم يتحدث عن حادث وفاة ديانا وتبعاته للمرة الأولى.

كما أعلنت “بي بي سي” عن عرض مسلسل درامي باسم “ديانا وأنا” يتناول تأثير وفاة ديانا على أربعة من عامة الناس.

وحسب ما أفاد الموقع، سيعرض الفيلم مع نهاية الشهر الجاري ببريطانيا على قناة ITV ، وفي الولايات المتحدة على قناة HBO، وعلى قناة CBC بكندا.

وتوفيت الأميرة ديانا عقب حادث تصادم سيارة أليم في 30 أغسطس عام 1997 تلاه حزن شعبي شديد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك