تستمع الآن

علاقة ريهانا برجل الأعمال السعودي حسن جميل تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

الأحد - ٠٢ يوليو ٢٠١٧

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بقوة، بعد الكشف عن العلاقة الجديدة للفنانة ريهانا بالبليونير السعودي حسن جميل.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش عبر برنامج “معاك في السكة”، يوم الأحد، على نجوم إف إم، فقد تم الكشف عن العلاقة إثر تسرب صور حميمية لهما خلال إجازة على إحدى الجزر الإسبانية.

وكشفت صحيفة “صن” البريطانية أن العلاقة بدأت منذ 6 أشهر بين جميل وريهانا، وسخر أحد المتابعين على الأمر، قائلا: “هاتتحجب وتقعد في البيت عشان تربي بناتها ميسون وتقى”.

وذكر الموقع أن جميل أرسل لريهانا دمية دب عملاقة في طائرة خاصة فارغة من السعودية إلى مكان إقامتهما في إسبانيا، وذلك لإثارة إعجابها وخطف قلبها.

وحسن جميل هو نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة “عبد اللطيف جميل” التي تأسست عام 1955، وصاحب الوكالة الحصرية لسيارات “تويوتا” في السعودية، الى جانب أن هذه الشركة الكبيرة هي الراعي الرسمي للدوري السعودي لهذا السبب سمي الدوري “جميل”.

ويبلغ رأس مال عائلة الشاب يبلغ حوالي بليون ونصف بليون دولار أميركي، وصنفت هذه العائلة السعودية في المرتبة الـ 12 ضمن قائمة العرب الأغنى في العالم بحسب مجلة “فوربس”.

وكان جميل على علاقة بعارضة الأزياء ناعومي كامبل، البالغة من العمر 47 عاماً، خلال الصيف الماضي، وظهر معها في عدة مناسبات، وهي غير راضية نهائيًا عن خبر ارتباطه بريهانا، إذ أن أحد الأندية الليلية الباريسية شهد بعد ذلك شجارًا حادًا بين ريهانا وناعومي تناقلت أخباره وسائل الإعلام، وانسحبت كل واحدة منهما بعد ذلك من حساب الأخرى على مواقع التواصل، وهو ما يفسره الكثيرون اليوم على أنه خلاف بخصوص حسن جميل.


الكلمات المتعلقة‎