تستمع الآن

عبدالفتاح الجريني لـ”أجمد7″: La Gozadera تتحدث عن الصداقة والفرحة

الخميس - ٢٠ يوليو ٢٠١٧

أعرب الفنان المغربي عبدالفتاح الجريني، عن سعادته بنجاح النسخة العربي من أغنيته الأخيرة La Gozadera، والتي طرح مؤخرا الفيديو الكليب الخاص بها، بمشاركة المطربي العالمي مارك أنتونى وGente De Zona.

وتعد أغنية La Gozadera غناها Marc Anthony & Gente de Zona، وتم طرحها قبل عامين واقترب عدد مشاهداتها من مليار مشاهدة على موقع يوتيوب.

وقال الجريني في مداخلة هاتفية مع جيهان عبدالله، عبر برنامج “أجمد7″، يوم الخميس: “هي أغنية لمارك أنتوني وقدمت من قبل وتتحدث عن الأصحاب والفرحة، وبحاول دائما أن لا يكون فيه حدود للمزيكا، وفيه أغاني أجنبية كثيرة تنجح لدينا ولا نفهم اللهجة يكفي رقصنا مع المزيكا فنحن نشعر بها بشكل كبير، والأغنية فيها الموسيقى العربي أيضا مثل المزمار، ووضعنا أكثر من جاحة بها لتصل للمستمع العربي، وبدل ما نغني حاجات منهم سنعمل على أنهم يوصلوا لنا ويغنوا أغانينا”.

وعن أعماله المقبلة، أشار: “فيه أغنيتين سأطرحهم الفترة المقبلة، وهما (محدش عارف الخير فين)، و(من الألف للياء) وسيكونان باللهجة المصرية”.

 يُذكر أن الجرينى طرح قبل أسابيع قليلة دعاء “الرضا بالحال” من كلمات أمير طعيمة ولحن رامى جمال وتوزيع نور، كما حصل مؤخرًا على جائزة أفضل عمل عالمى فى حفل توزيع جوائز الموسيقى العربية الذي أُقُيم في بيروت عن أغنية “جبرا فان”.

وكان الجرينى قد قدم مؤخرًا أغنية “ظالمة” بالنسخة العربية التي غناها مع المطربة المغربية جميلة من فيلم “رئيس” للنجم العالمي شاروخان، وحققت الأغنية حتى هذه اللحظة 22 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، وأغنية “ظالمة” هي التعاون الثاني لـ”جريني” والنجم الهندي شاروخان، من فيلمه السينمائي الناجح الذي يحمل عنوان “رئيس”، وذلك بعد نجاح أغنيته الأولى التي تحمل عنوان “jabra fan”، والأغنية تم الانتهاء منها وتسجيلها منذ فترة باللغة العربية، وشارك شاروخان في إطلاقها، خلال الاحتفالية الكبيرة بدبي، أثناء العرض الخاص الأول للفيلم في الشرق الأوسط.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك