تستمع الآن

صدمة في الوسط الفني بعد الرحيل المفاجئ للمذيع الشاب عمرو سمير

الخميس - ٠٦ يوليو ٢٠١٧

توفي المذيع والممثل الشاب عمرو سمير، إثر أزمة قلبية مفاجئة، عن عمر يناهز 33 عامًا، خلال وجوده في إسبانيا.

ووفقًا للخبر الذي قرأه مروان قدري على “نجوم إف إم” اليوم الخميس، فإن جنازة الراحل ستشيع عقب عودة جثمانه إلى مصر.

ولد عمرو سمير في 3 يوليو 1984، وهو نجل الإعلامية الكبيرة ماجدة عاصم، وشارك في عمر الـ 10 سنوات في فيلم “القتل اللذيذ” مع الفنانة ميرفت أمين.

تخرج الراحل من كلية الإعلام واتجه عقب ذلك إلى مجال تقديم البرامج، ثم عاد مرة أخرى إلى السينما حيث اشترك في بطولة فيلم “عودة الندلة” مع الفنانة عبلة كامل، كما شارك في عدة مسلسلات تليفزيوينة منها “شط إسكندرية” و”العيادة” و”قضية رأي عام”.

نجوم الفن ينعون عمرو

وفاة عمرو سمير، تركت أثرًا كبيرًا في نفوس عدد كبير من الفنانين الذين نعوه عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” و”انستجرام”.

الفنان أحمد السقا كان من الفنانين الأوائل الذين نعوا رحيل عمرو سمير، حيث كتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “الله يرحمك ياعمرو.. دعواتكم بالرحمة والمغفرة”.

الفنانة آيتن عامر أيضًا، أعربت عن حزنها الشديد بسبب رحيل عمرو سمير، حيث غردت على صفحتها الرسمية على موقع “تويتر”، قائلة: “الإعلامي والمذيع عمرو سمير في ذمة الله، الرجاء الدعاء له، اللهم ثبته عند السؤال اللهم ارحمه واغفر له”.

كما قالت الفنانة مي كساب إنها تشعر بالحزن الشديد على وفاة الراحل، قائلة: “لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وتابعت: “قلبي وجعني جدا الله يرحمك يا عمرو، يارب لا توفنا إلا وأنت راضٍ عنا، اللهم أحسن خاتمتنا يا أرحم الراحمين البقاء والدوام لله”.

الفنانة سلمى صباحي، شاركت أيضًا في “دفتر عزاء” المذيع الراحل، حيث كتبت عبر “تويتر”، “قلبي ياخويا يا عمرو يا عشرة أجمل سنين الله يرحمك ويغغرلك ويصبر قلب مامتك، لا حول ولا قوة إلا بالله”.

وتابعت: “يا عمرو الناس كلها بتحبك وبتدعيلك وحزينة قوي عليك، ربنا يرحمك رحمة واسعة على أد قلبك الطفل وتكون في الجنة يارب، شبابيك من غيرك قلّ كتير، والدنيا من غيرك بهجتها هاتقل يا عمرو، مع السلامه ياخويا”.

ونعى المطرب محمد حماقي عمرو، عبر صفحته الرسمية على “تويتر”، قائلا: “خالص العزاء في وفاة المذيع والممثل الشاب عمرو سمير، اسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة وبأن يلهم الله أهله الصبر والسلوان”.

كما نعت الفنانة مي سليم، الفنان الشاب بكلمات مؤثرة وذلك عبر حسابها على “تويتر”، قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون في وفاة عمرو سمير، رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله الصبر والسلوان”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك