تستمع الآن

صابر الرباعي يفسر لأصالة تصريحاته عن أزمة المخدرات.. والفنانة ترد

الأحد - ١٦ يوليو ٢٠١٧

رد الفنان التونسي، صابر الرباعي، على حديث الإعلام الأخيرة بشأن كلامه عن أزمة الفنانة السورية، أصالة، في مطار بيروت الدولي بسبب الكوكايين.

وغرّد، الرباعي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، “تويتر”: “مهما حاولوا النيل من صداقتنا أصالة، فلن ينالوا منا لأننا إخوة وأصدقاء لن تمحوها قراءات خاطئة لمحتوى كلامي عنك، أبقى دوما سندا وحاميا لك مهما صار”، بحسب الخبر الذي قرأته فريدة الخادم في برنامجها “كلاكيت”.

وردت أصالة، على تغريدة صابر بالقول: “ما عندي شك بك بل أثق بك كواحد من أهلي ومن دمي أنت أخ وصديق كنت وستبقى”.

وكان الفنان التونسي، تعرض لهجوم عنيف من قبل محبي الفنانة أصالة، بعد تصريحه في برنامج “راديو موزاييك” والذي علّق فيه على حادثة توقيف الفنانة أصالة في مطار بيروت بالقول:”أصالة كاسم وكفنانة وكتاريخ لا يجوز أن نحكم عليها عبر هذه المحطة فقط، وجعتني برشا ولكن عمرها ما تطيح من عيني”.

وأضاف، أن أصالة أخطأت بشكل كبير في ملف المخدرات، لكنه شدد من ناحية أخرى على أن الفنان إنسان قابل للخطأ مثل باقي البشر على الرغم من اعتباره قدوة ونموذجاً، مؤكداً أن “ما قامت به أصالة كان خطأً إستراتيجياً، لكن هذ لا يعني توجه الجميع ضدها بالسكاكين لأنها أخطأت”.

يذكر أن السلطات اللبنانية أوقفت أصالة نصري في مطار بيروت، يوم الأحد 25 يونيو الماضي، بسبب العثور على كمية من المخدرات معها أثناء مغادرتها لبنان.

وأكدت مصادر أمنية لقناة “سكاي نيوز عربية”، أن أصالة أنكرت معرفتها بوجود المواد المخدرة معها، وأن الكمية التي تمّ العثور عليها من المرجّح أن تكون للاستعمال الشخصي وليس الإتجار بها.. وتمّ الإفراج عنها بضمان محل إقامتها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك