تستمع الآن

شاهد.. ياسمين صبري تنافس سكارليت جوهانسون على لقب الأجمل في 2017

الثلاثاء - ٢٥ يوليو ٢٠١٧

مسابقة عالمية تقام سنويًا لاختيار أجمل وجه في العالم، إلا أن هذا العام شهد دخول الفنانة المصرية ياسمين صبري ضمن قائمة أجمل 100 وجه في 2017.

مسابقة اختيار أجمل 100 وجه على مدار العام يتبناها موقع المراجعات الترفيهي “TC Candler” سنويًا، حيث تنشر صورا عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” لكل متسابقة والبلد التي تنتمي لها.

اختيار ياسمين صبري ضمن المتسابقات كان مفاجأة كبيرة لها، حيث نشرت صورة من الترشيح عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “سعيدة جدًا.. أنا المصرية الوحيدة في قائمة أجمل 100 وجه”.

ياسمين صبري لم تكن العربية الوحيدة في القائمة بل انضمت لها الفنانة المغربية حنان لخضر والفنانة الكويتية هيا عبد السلام، حيث رشحا من طرف “TC Candler” ضمن قائمة تضم 100 أجمل، بينما شهدت القائمة وجود الفنان الفلسطيني ليث أبو جودة في فئة الرجال.

وشهدت قائمة الرجال روجير فيدرر بطل التنس، وسيرجيو راموس مدافع نادي ريال مدريد، والأمير هنري تشارلز حفيد ملكة بريطانيا، والفنان دوين جونسون “ذا روك”، بينما شهدت قائمة السيدات الفنانة العالمية سكارليت جوهانسون، والفنانة الإسبانية بينيلوب كروز.

“تك كاندلر”

المسابقة لا تعتمد على الجاذبية أو الجمال، لكنها تهدف إلى أن تكون مسابقة دولية تشمل العديد من الثقافات وأساليب الحياة، ومن المقرر أن تعلن نتيجة الفائزين والترتيب النهائي لهم 27 سبتمبر المقبل.

قائمة “الأكثر جمالاً” هو تقليد سنوي لمجموعة TC Candler ونقادهم المستقلين ليجمعوا فيها أجمل ١٠٠ امرأة ورجل من المشاهير في مجال الترفيه والرياضة والفن، حيث تتميز القائمة بتنوعها واحتوائها على مشاهير من مختلف دول العالم.


الكلمات المتعلقة‎