تستمع الآن

شاهد.. مايكل فيلبس يخسر سباقًا مع سمكة قرش أبيض

الثلاثاء - ٢٥ يوليو ٢٠١٧

مغامرة جديدة قام بها السباح الأوليمبي مايكل فيلبس، الذي يعد السباح الأكثر نجاحًا على مستوى العالم، حيث قرر خوض سباقا من نوع خاص ليس مع سباح آخر ولكن مع سمكة قرش أبيض.

ووفقًا للخبر الذي قرأه خالد عليش في برنامج “معاك في السكة” على “نجوم إف إم” اليوم الثلاثاء، فإن فيلبس خسر السباق مع القرش الأبيض بفارق ثانيتين فقط.

وسبح السباح العالمي لمسافة 100 متر في سباق افتراضي مع القرش، حيث أنهى السباق في 38.1 ثانية، بينما أنهت السمكة السباق في 36.1 ثانية.

وعملت الجهة المنظمة للسباق، على حساب المسافة التي قطعها فيلبس مع القرش الافتراضي الذي سبح في نفس المسار المحدد للسباق، وتم حساب السرعة وفقا لحركته المعتادة في المياه.

واستخدم المخرجون مؤثرات خاصة للصق الاثنين معا، لذلك بدا وكأن السباح الأمريكي كان يتسابق إلى جانب المفترس الضخم، وذلك تحت إشراف خبراء البحرية والغواصين.

وعقب انتهاء السباق غرد فيلبس على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مطالبًا بإعادة السباق في مياه دافئة.

وحمل عنوان السابق “العظيم الذهبي ضد العظيم الأبيض”، بينما ارتدي البطل العالمي زيا مخصصا لللسابق عبارة عن زعنفة واحدة تساعده على محاكاة حركة سمك القرش.

فيلبس صاحب الرقم القياسي في عدد الميداليات الذهبية الأولمبية التي حملها حيث حصل على 28 ميدالية أولمبية منها 23 ميدالية ذهبية و3 فضيات، وبرونزيتين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك