تستمع الآن

شاهد.. غادة عبدالرازق تبكي وتعتذر لجمهورها

الأربعاء - ٠٥ يوليو ٢٠١٧

ظهرت الفنانة غادة عبدالرازق، في بث مباشر من جديد، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، لتعلن تفاصيل ما حدث معها في الفترة الماضية.

ووفقًا للخبر الذي قرأته فريدة الخادم ببرنامج “كلاكيت” اليوم الأربعاء على “نجوم إف إم”، فإن غادة اعتذرت لجمهورها بعد الفيديو الخاص بها المثير للجدل والذي نشرته عبر حسابها على “انستجرام”.

وانهمرت الفنانة في البكاء خلال الفيديو، قائلة: “ده كان امتحان من ربنا، لكن الناس أقول لهم أنا أخطأت فعلا وأنا آسفة، آسفة لجمهوري وآسفة للناس وآسفة لبلدي ولفني”.

وتابعت: “أقسم بالله، وحياة خديجة وجويرية وابنتي روتانا أنا عمري في حياتي ما قصدت أن أقلل من نفسي أو أعمل شيء خاطئ، فأن أحترم نفسي واسمي وأهلي وبلدي منذ 26 عامًا وأحترم كل حاجة حولي.

وقالت: “لم أخطئ في حياتي لكني لست ملاكًا، أخطأت يومها لأنني كنت مرهقة طول اليوم وعدت بالليل وتناولت عقاقير، والأدوية النفسية معروف أنها تتسبب في حالة هذيان”.

وأضافت: “الناس قالوا لي إني كنت سكرانة، لم أكن سكرانة الحكاية أنني أتلقى علاجًا منذ 22 سنة وأتناول عقاقير، وعندما كتبتم لي لم أر الكلام لأنني لا أستطيع القراءة دون نظارة”.

واختتمت حديثها، قائلة: “كل هذا أفعله من أجل شيء واحد فقط، من أجل روتانا ابنتي وأحفادي وجمهوري ولأول مرة أشعر بعد 26 عامًا بجد أنني يتم محاربتي أو أن يوجد أشخاص لا يحبونني، لو أعلم أن الشهرة توصل إلى ذلك، ملعونة هذه الشهرة والمال”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك