تستمع الآن

شاهد كيف عبر نجوم لبنان عن دعمهم لجنود وضباط جيش بلدهم

الإثنين - ٣١ يوليو ٢٠١٧

أعلن عدد كبير من الفنانين اللبنانيين دعمهم للجيش اللبناني في حربه على الإرهاب، عن طريق رسائل دعم إلى الجنود والضباط عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت فريدة الخادم عبر برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الإثنين، إن راغب علامة وعاصي الحلاني ونانسي عجرم ونجوى كرم أيدوا الجيش اللبناني في حربه، حيث نشر الفنان راغب علامة عددًا من الصور عبر صفحته على موقع “انستجرام”.

وعلق على الصور قائلا: “حماكم الله يا حماة الوطن”، و”الجيش اللبناني فوق كل اعتبار”، و”جيشك على حق”، وهو ما تفاعل معه عدد كبير من نشطاء السوشيال ميديا.

ووجه رسالة تضامن ودعم للجيش اللبناني، داعيا الجميع الى الوقوف إلى جانب المؤسسة العسكرية وتنظيم التظاهرات في مختلف المناطق اللبنانية دعماً لها.

حماكم الله يا حماة الوطن 🙏

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama) on

كما طرح النجم اللبنانى جو أشقر، أغنية دعمًا وتقديرا للجيش اللبناني، حيث حملت الأغنية عنوان “جيش بلادي”، من كلمات سمير نخلة، ولحن جو أشقر، وتوزيع شاهى كوبليان، وميكس وماستر روجيه أبى عقل.

النجمة اللبنانية نانسي عجرم أعلنت أيضًا دعم الجيش اللبناني، فكتبت: “أنا ما عندي أرض وبلد.. أنا عندي وطن لأن أرضي وبلدي حاميهن وطن” وأرفقت صورة للجيش اللبناني.

وأكدت النجمة نجوي كرم أن روحها فداءً لبلادها، قائلة: “وحياتك يا جيش بلادي أنا روحي إلك، ولو روحي راحت كرمالك أو قلبي هلك، ما منقبل غيرك ولا إلنا غيرك، ريس على روسنا وعقلوبنا ملك”.

الفنانة حسنا مطر انضمت أيضًا إلى صفوف المتضامنين مع الجيش اللبناني، حيث طرحت النجمة اللبنانية أغنية جديدة للجيش على طريقة الفيديو كليب تحمل عنوان “وحياتك يا جيش بلادي”.

ويحتفل لبنان في اليوم الأول من شهر أغسطس من كل عامٍ بعيد الجيش تقديرًا وتكريمًا له، حيث يعد من الجيوش التي قدمت الكثير من التضحيات، خاصة حربة الأخيرة ضد الإرهاب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك