تستمع الآن

شاهد.. حزن جماهير الأهلي بعد الهزيمة من الفيصلي الأردني بالبطولة العربية

الأحد - ٢٣ يوليو ٢٠١٧

تلقى النادي الأهلي، الهزيمة الأولى في البطولة العربية المقامة في مصر، على يد نظيره الفيصلي الأردني بهدف وحيد مقابل لا شيء.

الأهلي يتواجد في المجموعة الأولى من البطولة العربية، برفقة الوحدة الإماراتي ونصر حسين داي الجزائري الذي يتصدر المجموعة الأولى بعد فوزه على الوحدة بهدفين.

هدف الفيصلي جاء عن طريق يوسف الرواشدة بعد خطأ مشترك بين محمد نجيب ومحمد الشناوي، حيث أعاد نجيب الكرة إلى حارس مرمى الأهلي الشناوي بشكل خاطيء جيث استغلها لاعب الفيصلى وسدد الكرة في المرمى الخالي ليحرز الهدف الأول لفريقه.

المباراة شهدت أحداثًا كثيرة خاصة عقب ماتردد عن رفض عماد متعب مهاجم الأهلي، تنفيذ تعليمات المدير الفني خلال المباراة أحمد أيوب، وامتناعه عن النزول إلى أرض الملعب كتغيير ثالث وأخير.

متعب يوضح

وخرج متعب عقب انتهاء المباراة، ليعقب على تلك الأنباء المتداولة، حيث أشار إلى أن لا يوجد أحد يستطيع الايقاع بينه وبين جماهير الأهلي، مشددا على أن المباراة كانت تسير بشكل طبيعي، وفي الدقيقة 60 وجدت الجهاز يستدعي وليد أزارو للمشاركة، وكان هذا بالنسبة لي أكبر صدمة، ولأنه من الطبيعي عندما لا ابدأ المباراة أكون أول تغيير بالنسبة للمهاجمين، لهذا جلست على الدكة دون تعليق”.

وأوضح مهاجم الأهلي استمر “في الدقيقة 75 فوجئت بعم حارس يقول لي قم بعمليات الإحماء، ولا اعتقد أن متعب وهو يجلس على الدكة من المفترض أن يأتي عم حارس ويقول لي ابدأ عمليات الاحماء، الطبيعي ان هناك مساعدين للمدربين لهم هذا الدور”.

الجماهير غاضبة

جماهير الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي صبت غضبها على اللاعبين، مشيرين إلى أن أداء الفريق كان باهتًا وبعيدًا عن فنيات الكرة، حيث قال عصام بدراوي: “هزيمة الأهلي ليست نهاية الكون، والمزعج أن تكون بمعرفة المدرب.. كيف يخرج أفضل لاعبي الأهلي أكرم توفيق ويستمر الأسوأ نيدفيد وعمرو ورحيل”.

وعلق أيمن جلبيرتو على لقطة متعب، قائلا: “متعب هو آخر من تبقى من جيل ٢٠٠٥، الجيل الذهبي في العصر الحديث، بالتأكيد هو ليس اكبر من الأهلي، لكن أيضا يجب احترامه وتقديره، فهو يستحق”.

وكتب سامي أبو المعاطي: “يجب أن يعلم جهاز الأهلى أن البطوله العربية بطولة جماهيرية ويتم متابعتها من كل العرب وأهم من إفريقيا جماهيريا وشعبيا فأفيقوا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك